هل يحول ميسي وجهته إلى الهلال السعودي بدلاً من إنتر ميامي الأمريكي؟

هل يحول الأرجنتيني ليونيل ميسي وجهته من إنتر ميامي الأمريكي إلى الهلال السعودي خلال الصيف القادم؟

هل ينتقل ميسي إلى الهلال السعودي؟

مفاوضات الهلال السعودي وليونيل ميسي

هل ينتقل ميسي إلى الهلال السعودي؟

 

تتحدث صحف ووكالات عالمية عن الوجهة المحتملة للأرجنتيني الفائز بكأس العالم مؤخراً ليونيل ميسي خصوصاً قرب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

قبل كأس العالم وخلال البطولة كان إنتر ميامي الأمريكي قد قطع شوطاً كبيراً في سبيل الحصول على ميسي بجانب مفاوضات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان لتجديد عقد البرغوث.

بدا واضحاً أن الأرجنتيني لا يرغب في تمديد عقده مع باريس سان جيرمان ويريد الذهاب إلى مكان آخر، والمكان الآخر قد يكون نادي الهلال السعودي أو إنتر ميامي الأمريكي.

مفاوضات الهلال السعودي مع ليونيل ميسي

عدة صحف أوروبية وصحفيين من أوروبا يتحدثون عن عرض خرافي من الهلال السعودي إلى ليونيل ميسي للانضمام إلى الأزرق.

الصحف تتحدث عن حوالي 300 مليون يورو في العام الواحد من أجل إقناع ميسي بالذهاب إلى السعودية مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو منافسه الأشهر.

حتى الآن لم يتحدث أي مسئول رسمي من طرف ليونيل أو من طرف الهلال السعودي عن حقيقة المفاوضات بينهم لكنها صفقة ممكنة.

ما يجعل هذه الصفقة ممكنة أن البرغوث مازال رافضاً لتمديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وعقده ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

ميسي يريد مكانا أكثر هدوءاً من أوروبا وعقد أخير يجعله الأعلى في العالم مثل رفيقه في المنافسة لاعب النصر الجديد كريستيانو رونالدو.

مفاوضات ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي

نادي إنتر ميامي الأمريكي المملوك إلى لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام يضع هدف واحد أمام عينيه وهو شراء ليونيل ميسي بأي ثمن.

يرى ديفيد بيكهام والمستثمرين في الدوري الأمريكي أن قدوم ليونيل إلى الدوري الأمريكي سيجعل شعبية الدوري تزداد في الولايات المتحدة.

لا تعد كرة القدم اللعبة رقم واحد في أمريكا على عكس أوروبا ويسعى بيكهام إلى إقناع ليونيل بالقدوم لإنتر ميامي من أجل رفع شعبية الدوري.

المفاوضات بين ميسي وبيكهام قد وصلت إلى مراحل أخيرة لكن الهلال السعودي بمساعدة صندوق الاستثمار قادر على تحويل وجهة البرغوث إلى السعودية.

ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الدوري السعودي

تعد فكرة وجود ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في دوري واحد قادرة على نقل شعبية الكرة السعودية والدوري السعودي إلى آفاق عالمية.

منافسة الثنائي سابقاً في الدوري الإسباني حققت شعبية جارفة لهذا الدوري بجانب تحقيق أرباح خرافية بسبب الإسباني والبرتغالي.

يكفي أن شعبية الدوري الإسباني لم تعد كما كانت قبل سنوات قليلة بعد رحيل كريستيانو إلى اليوفينتس ثم رحيل ليونيل إلى باريس سان جيرمان.

وقد تكون فكرة وجود منافسة بين رونالدو لاعب النصر وميسي لاعب الهلال السعودي هي أكبر فكرة تسويقية للدوري السعودي.

الخليفي يأمل في بقاء ليونيل في باريس سان جيرمان

يأمل ناصر الخليفي في إقناع ميسى بالبقاء معه لمدة عام آخر في باريس سان جيرمان كما أقنع الفرنسي كيليان مبابي من قبل.

لكن ليونيل مازال مصراً حتى الآن على عدم تمديد تعاقده مع باريس، ويحق له التعاقد مع أي نادي خلال شهر يناير الحالي والانضمام لهم في صيف 2023.

لذلك بنسبة كبيرة قد نرى ميسي في إنتر ميامي الأمريكي أو الهلال السعودي في الصيف القادم وسيغادر أوروبا مثلما فعل كريستيانو رونالدو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد