هل يتدخل الرئيس الفرنسي لمنع انتقال مبابي إلى الريال؟

تنتشر الكثير من الإشاعات بشأن تدخل الرئيس الفرنسي ماكرون في محاولة لإقناع مبابي بالبقاء داخل جدران نادي باريس سان جيرمان، وكانت قد انتشرت مؤخرا العديد من التقارير التي تفيد بأن مسألة انتقال مبابي إلى ريال مدريد أصبحت مسألة وقت ليس أكثر وأن اللاعب لن يجدد للنادي الفرنسي رغم الإغراءات الكثيرة منها المادية وبناء مشروع رياضي حول اللاعب.

 

وعلى الرغم من انشغال الرئيس ماكرون بالتجهيز للانتخابات الرئاسية إلا أنه يود استغلال علاقته الطيبة بمبابي والتي بدأت منذ 2018 في حملة كان أشترك فيها مبابي للمساعدة في دول أفريقيا وامتدت بعد ذلك بسبب إعجاب الرئيس الفرنسي بشخصية مبابي ولذلك أعتبره رمز وطني لا يجب الخروج من الأراضي الفرنسية .

وقال مبابي في تصريحات سابقة بعد مباراة فريقه أمام لوريان” لم أتخذ قراري بعد، أنا أفكر بالموضوع، ثمة عناصر جديدة والعديد من العوامل. لا أريد أن أكون مخطئا” وأضاف ” أدرك أن الأمر في اتخاذ القرار قد يكون تأخر بالنسبة إلى البعض، لكننا نتكلم بهذا الموضوع بشكل يومي”، ومنذ بداية يناير أصبح مبابي الذي دخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده حراً في التوصل إلى اتفاق مع نادٍ آخر على عقد يبدأ في يوليو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد