هل يتجاهل محمد صلاح صديقه اليوم أيضاً في مباراة الأرجنتين وكرواتيا؟

تجاهل محمد صلاح لاعب نادي ليفربول ومنتخب مصر صديقه ديان لوفرين في مباراة اليابان وكرواتيا رغم الوعد الذي قطعه له بتشجيعه في كأس العالم، لكن هل يستمر تجاهله في مباراة الأرجنتين وكرواتيا؟

محمد صلاح يتجاهل صديقه ديان لوفرين قبل مباراة الأرجنتين وكرواتيا

محمد صلاح يتجاهل صديقه ديان لوفرين قبل مباراة الأرجنتين وكرواتيا

قبل بداية بطولة كأس العالم 2022 تحدث ديان لوفرين نجم منتخب كرواتيا عن وعد محمد صلاح بتشجيعه في المونديال ولكن بقية التصريحات ربما أغضبت الملك المصري مما دفع صلاح لتجاهله.

تجاهل محمد صلاح لصديقه ديان لوفرين

محمد صلاح وديان لوفرين تربطهم علاقة صداقة كبيرة منذ قدوم الملك المصري إلى فريق ليفربول الإنجليزي في عام 2017، وقد تحدثا كثيراً عن الصداقة التي تربطهم معاً رغم رحيل لوفرين عن الفريق.

لكن قبل بداية كأس العالم قال لوفرين إن صلاح وعده بتشجيعه في البطولة وتشجيع منتخب كرواتيا من أجله، لكن ما حدث يظهر عكس ذلك.

في مباراة كرواتيا واليابان في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم، والمباراة مستمرة، نشر صلاح ستوري عبر تطبيق إنستجرام وهو يشاهد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الكرة الطائرة للسيدات.

صلاح كان يشاهد مباراة الكرة الطائرة أثناء مباراة كرواتيا واليابان المستمرة، والتي انتهت بتأهل كرواتيا على حساب الكومبيتر الياباني، وقال جميع المحللين ومتابعي كرة القدم إن الملك المصري يتجاهل صديقه ديان لوفرين.

لماذا تجاهل محمد صلاح صديقه ديان لوفرين؟

الستوري التي نشرها محمد صلاح على إنستجرام وقت مباراة صديقه ديان لوفرين، الذي يلعب بشكل أساسي مع منتخب كرواتيا، هي رسالة تجاهل واضحة.

ربما تصريحات لوفرين قبل بداية كأس العالم بأيام قليلة هي السبب في تجاهل الملك المصري له، وكان لوفرين قد قال إن صلاح يشعر بالغيرة منه لأنه يلعب كأس العالم وهو لا.

وأضاف لوفرين أن صلاح كان قريباً جداً من التأهل إلى كأس العالم، لكن ماني كان أفضل واستحق التأهل إلى البطولة، وكانت هذه مجمل تصريحات النجم الكرواتي عن الملك المصري التي دفعت الأخير لتجاهل صديقه.

الحديث عن الغيرة وأن ساديو ماني أستحق التأهل عن صلاح، تصريحات قالها ديان لوفرين في ردوده على الصحفيين قبل مباراتهم الأولى في المونديال ضد المغرب، لكنها من الواضح أغضبت صلاح بشدة.

الغضب بدا جلياً في تصرف محمد صلاح اللامبالي وقت مباراة كرواتيا واليابان وتوجيه رسالة واضحة إلى صديقه أنه لا يهتم بمباراته في كأس العالم، لكن هل يستمر التجاهل اليوم في لقاء الأرجنتين وكرواتيا؟

الجدير بالذكر أن مباراة الأرجنتين وكرواتيا تلعب اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر في نصف نهائي كأس العالم، المباراة تبدأ في الساعة العاشرة بتوقيت السعودية والساعة التاسعة بتوقيت مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد