هل سيرى عشاق ميسي لاعبهم المفضل بقميص برشلونة مرة أخرى؟

بحسب ما ورد، طلب ليونيل ميسي من والده ووكيله خورخي إعادته إلى برشلونة، فمازال نجم باريس سان جيرمان حريص على اللعب في كامب نو مرة أخرى في الموسم المقبل.

ووفقًا لتقرير في راديو كاتالونيا، أوضح ميسي أنه يريد العودة إلى برشلونة في الصيف القادم، على الرغم من عروض الأندية السعودية وإنتر ميامي وإنتر ميلان، إلا أنه غير مهتم بالانتقال إلى أي فريق آخر.

ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان (PSG) في نهاية الموسم ولم يجدده بعد، ولديهم خيار لتمديد صفقته لموسم آخر، لكنهم بحاجة إلى السماح له بالرحيل لأن فاتورة رواتبهم تسبب مشاكل للنادي.

أكد رئيس برشلونة جوان لابورتا خلال لقائه مع خورخي ميسي والد ووكيل نجم باريس سان جيرمان، وقال:”قابلت خورخي ميسي نعم، تحدثنا عن كأس العالم ومباراة تكريم ليو، إنه في باريس سان جيرمان الآن، لذلك لا أريد التحدث عما إذا كان بإمكانه العودة أم لا.”

لماذا رحل ليونيل ميسي عن برشلونة؟

غادر ليونيل ميسي برشلونة في عام 2021 بعد أن تعذر تجديد عقده في كامب نو، كان الفريق الكتالوني يعاني من مشاكل مالية واضطر إلى تقليص فاتورة رواتب لاعبيه بشكل كبير، وتم الاتفاق على صفقة إبقاء ميسي في كامب نو، ولكن لا يمكن تسجيله في الدوري الإسباني بسبب فاتورة الأجور، لكن انتهى الأمر برحيله عن صفوف الفريق، وقال مصدر لـ ESPN: أن خورخي (والد ووكيل ليونيل ميسي)، كان قد عقد اجتماعا في تلك الفترة مع لابورتا وأحد من مسئولي برشلونة، لمراجعة عقد لمدة عامين وتوقيع الوثائق.

كانت المحادثات طويلة، ظهر كل شيء بشكل جيد ولكن عندما وصل خورخي، تلقى مكالمة من لابورتا: “يا خورخي، وضع النادي ليس الأفضل ولن نتمكن من توقيع الاتفاقية، أنا اسف جدا”، ثم اتصل جورجي بابنه ليبلغه بالأخبار.

أكد “جوان لابورتا” رئيس النادي الكتلوني، أنه بالفعل مهتم بإتمام الاتفاق هذه المرة، وأنه سيفعل كل ما في وسعه لإعادة توقيع ميسي في الصيف.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد