هل تنتهي رحلة أليو ديانج مع الأهلي بانتهاء كأس العالم للأندية؟

يأتي السؤال هل يرحل أليو ديانج بعد انتهاء كأس العالم للأندية وخاصة بعد تألق النجم المالي، فكان أليو ديانج تألق في كأس العالم للأندية، واستطاع التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية، مما جعل العديد من الفرق تضع عينها عليه وليس أندية خليجية أو عربية فقط، بل الأندية الأوروبية أيضًا نظرًا لصغر سنه وتألقه وتمركزه الجيد في الملعب في كأس العالم للأندية.

أليو ديانج

أليو ديانج

وكان اللاعب المالي أليو ديانج ارتبط بعلاقة قوية مع جماهير النادي الأهلي، حيث لعب النجم المالي 104 مباراة مع النادي الأهلي، وهو بذاته عدد كبير جدًا بإجمالي 7292 دقيقة لعب، واستطاع أن يتوج مع النادي الأهلي بلقبين السوبر الإفريقي، ولقب السوبر المحلي، وبطولتين لدوري أبطال أفريقيا، ولقب الدوري، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي.

وأكد المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني عن اندهاشه بطلب لاعب تشيلسي كانتي بمقابلة النجم المالي، حيث كتب موسيماني عبر صفحته الشخصية قائلًأ : “لقد اندهشت من كانتي عندما سألني عن مقابلة أليو ديانج، هذا هو التواضع في أفضل صورة، بارك الله في كانتي”.

والجدير بالذكر أنه في 5 يوليو 2019 تعاقد النادي الأهلي مع النجم المالي أليو ديانج مقابل مليون و100 ألف يورو، ويعتبر النجم المالي أليو ديانج القطعة المفقودة والتي كان يبحث عنها النادي الأهلي، خاصة بعد رحيل كل من حسام غالي ومحمد شوقي.

ويرتبط النجم المالي مع النادي الأهلي بعقد حتى عام 2026، ولكن النادي من المحتمل بيعه في الانتقالات الصيفية القادمة للاستفادة قدر الإمكان من اللاعب، حيث كان جالاتا سراي التركي عرض على الأهلي الاستغناء عن خدمات النجم المالي مقابل 8 مليون يورو، وهو الأمر الذي رفضه النادي الأهلي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد