هكذا علقت الصحف الرياضية العالمية على فوز منتخب مصر وخسارة المغرب في بطولة أمم أفريقيا

علقت كثير من الصحف الرياضية الأجنبية على هزيمة منتخب المغرب أمام نظيره المصري في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الشقيقين عصر أمس بملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي ضمن إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2022.  

وكان المنتخب المغربي قد ودع منافسات بطولة أمم أفريقيا من دورها ربع النهائي بعدها أقصي على يد المنتخب المصري والذي فاز على الأخير بهدفين مقابل هدف، شهدت المباراة محطات مثيرة للجدل حيث شهدت المباراة بعد نهايتها هتافات تدل على فرحة الفوز من جانب المشجعين المصريين والتي كانت مستفزة بعض الشيء لنظرائهم المغاربة بحسب ما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية كما ان المباراة شهدت اشتباكاً بالأيدي داخل أرضية الملعب بين لاعبي المنتخبين، وعلقت بعض الصحف الرياضية العالمية على أحداث المباراة وعلى هزيمه المنتخب المغربي الشقيق وفوز الفراعنة في المقابل كالتالي.

  • ليكيب: 

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن أن هناك شجاراً دار بين لاعبي المغرب داخل غرفه تبديل الملابس وذلك بعدها ما حدث في اللقاء من اشتباكات ومناوشات بين اللاعبين والحكم الذي أصار الجدل بدوره. 

  • ذا صن: 

أثنت صحيفة ذا صن البريطانية على نجم ليفربول محمد صلاح وقالت بأنه كان له دور فاعل في الأخذ بيد منتخب مصر الى الدوري نصف النهائي، وعنونت الصحيفة الخبر الذي اذيع عقب المباراة مباشرة بأن صلاح ألهم الفراعنة للتأهل الى نصف نهائي كاس الامم الأفريقية. 

  • آس: 

وقالت صحيفة آس الإسبانية بأن تألق محمد صلاح ساهم بشكل فاعل في عودة منتخب مصر وقلبه الطاولة على نظيره المغربي. 

  • ماركا: 

أما صحيفة ماركا الإسبانية فقد علقت على اعتداء الحكم السنغالي ماجيتي نداي الذي ادار المباراة على لاعب المغرب وبرشلونة السابق منير الحدادي ووصفت تلك اللحظة بالمثيرة للجدل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد