هكذا رد والد ميسي على أنباء انتقاله للهلال السعودي | فاجأ الجميع!

خرج خورخي ميسي (Jorge Horacio Messi) والد اللاعب الأرجنتيني المعروف وبطل كاس العالم 2022 ليونيل ميسي عن صمته ورد على كل الشائعات المنتشرة حديثا حول انتقال اللاعب لصفوف نادي الهلال السعودي.

والد ميسي

والد ميسي

حيث كشفت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة عن تقديم الهلال السعودي عرض رسمي بقيمة 400 مليون يورو لضم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والأوروبية والعالمية ليونيل ميسي.

وفي نفس السياق أكدت وسائل إعلام كثيرة وصول المفاوضات لحد متقدم بين والد اللاعب ووكيله وإدارة النادي السعودي تمهيدا لانضمام البُرغوث الأرجنتيني لصفوف الأزرق السعودي في الانتقالات الصيفية القادمة 2023.

والد ميسي يرد على كل الشائعات

وبعد العديد من الأنباء والشائعات والصور خرج أخيرا والد اللاعب ورد على كل من يروّج لتلك الشائعات عن طريق قصة شاركها عبر حسابه الشخصي على “انستقرام” قائلا: “أخبار كاذبة! إلى متى سيستمر الكذب؟ أين هي الإثباتات .. كل شيء خاطئ”.

مشيرا إلى ثلاث شائعات انتشرت حول مستقبل نجله في الأيام الماضية وهي:

  1. رفض باريس سان جيرمان شروطه لتجديد عقده مع الفريق.
  2. مغادرته التدريبات بسبب مشكلات مع مدرب الفريق الباريسي جالتير.
  3. طلب اللاعب لـ600 مليون يورو من اجل الموافقة على الانتقال للهلال السعودي.

وتحدث الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو عن هذه القضية ونشر تصريحات والد ميسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو نفسه الذي كشف عن اقتراب ميسي من العودة لصفوف نادي برشلونة في الانتقالات القادمة.

ولكن بعد نفي والد اللاعب كل الشائعات المنتشرة مؤخراً لم تعد مؤشرات العودة واضحة ولا يعلم احد مستقبل اللاعب حتى الآن سواء بالتجديد مع بطل فرنسا أو المغادرة لأي نادي آخر، وهو ما سنتعرف عليه دون أدنى شك في انتقالات الصيف القادم.

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد