هالاند إلى مانشستر سيتي الإنجليزي

انتشرت العديد من الأقاويل في الآونة الأخيرة عن موافقة اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند على الانتقال إلى مانشستر سيتي الإنجليزي براتب أسبوعي  يبلغ قيمته 500 ألف يورو، وانتشرت الأقاويل منذ بداية الموسم عن رغبة نادي ريال مدريد في ضم اللاعب إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، بينما أيضا  انتشرت الأخبار عن رغبة نادي برشلونة في تقديم عرض إلى اللاعب  ولكن أزمة برشلونة المادية حالت دون انتقال اللاعب إلى صفوفه.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية  أن نادي مانشستر سيتي وافق على طلبات اللاعب المادية  والتي تضمنت راتب أسبوعي 500 ألف يورو في الأسبوع   بالإضافة غلى 60 مليون جنيه إسترليني يدفعها النادي للاعب  مع دفع الشرط الجزائي الموجود في عقده في ناديه بروسيا دورتموند، وستبلغ إجمالي قيمة الصفقة 254 مليون جنيه إسترليني وسيكون العقد مدته 5 سنوات تبدأ من صيف 2022 .

جاءت موافقة النادي الإنجليزي على تلك الطلبات نظرا لعدم وجود مهاجم صريح في صفوف الفريق  هذا الموسم بعد رحيل الأرجنتيني ” كون أجويرو ” الهداف التاريخي للفريق وعدم اقتناع المدير الفني الأسباني بيب جوارديولا بإماكنية لعب المهاجم البرازيلي “جابريل خيسوس ” رأس حربة، مما جعل الفريق في أزمة في ذلك المركز حتى أنه في بعض الأحيان كان يلعب الفريق بدون رأس حربة.

ويعتبر هالاند من أهم مهاجمي العالم على الساحة الكروية في الفترة الأخيرة  حيث بلغت عدد أهداف اللاعب 189 هدف في مسيرته الاحترافية ويعتبر أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف في 149 مباراة فقط ويعتبر اللاعب هو القطعة المفقودة في منظومة بيب جواريدولا فهل سيعلن السيتي رسميا انتقال اللاعب غلى صفوفه أم أن سيكون للمنافسين لضم اللاعب ؟ هذا ما سنعرفه على مدار ما تبقى من الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد