نهاية المباراة.. نتيجة مباراة المغرب والعراق في نهائي البطولة العربية

أجريت اليوم المباراة النهائية للبطولة العربية لكرة الصالات ،بين المنتخبين المغربي والعراقي ،وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية ،بحظور جماهيري محترم وتحظى هذه البطولة ايضا بمتابعة محترمة على الشاشة وعلى الفايسبوك حيث شاهد هذه المباراة على إحدى الصفحات المغربية في الفيسبوك أكثر من 50 ألف مشاهد في وقت واحد.

نتيجة مباراة المغرب والعراق في شوطها الأول :

بدأ المنتخب المغربي سجل الأهداف عبر لاعبه رقم خمسة في الدقيقة الثانية عشرة بعدما كانت المباراة تسير بندية كبيرة بين الطرفين. بعد تسجيل هذا الهدف عرفت المباراة سيطرة للمنتخب المغربي وتراجع ملحوظ للعراقيين ،أما فيما تبقى من دقائق الشوط الأول عرف تقدم الحارس العراقي لمساعدة زملائه على التسجيل وبالتالي عرفت هذه الدقائق سيطرة عراقية.

نتيجة مباراة العراق والمغرب في شوطها الثاني :

في الشوط الثاني من اللقاء إستمرت السيطرة العراقية على المباراة وتعب واضح على الكتيبة المغربية رغم ذلك كانت اغلب الكرات الخطيرة من الطرف المغربي ،ليأتي بعد ذلك الفرج للمنتخب المغربي بعد تسجيل اللاعب العراقي لهدف ضد مرماه وبالتالي أصبحت النتيجة هدفين لصفر لتستمر المباراة بسيطرة مغربية كللت بالهدف التالث.

نتيجة مباراة المغرب والعراق
نهائي بطولة العرب كرة الصالات

بطل نسخة 2022 من بطولة العرب لكرة الصالات :

وبالتالي توج بطل إفريقيا وبطل العرب في النسختين الماضيتين المنتخب المغربي بطلا لبطولة العرب لكرة الصالات للعام 2022 والمقامة بالسعودية ،متفوقا في المباراة النهائية على نظيره العراقي بثلاثية نظيفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد