نهائي ناري بين مانشستر يونايتد وفياريال في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، تفاصيل اللقاء وموعد المباراة، القنوات الناقلة والمعلق

يستضيف ملعب غدانسك أرينا في مدينة غدانسك البولندية الواقعة بالقرب من بحر البلطيق مساء اليوم مواجهة نارية في نهائي بطولة الدوري الأوروبي بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وفياريال الإسباني، ويلعب مانشستر يونايتد ضد فياريال في النهائي للمرة الأولى وذلك لأن هذه هي المرة الأولى التي يشارك فياريال فيها في أي نهائي أوروبي.

ويتأهل مانشستر يونايتد للنهائي الثامن في تاريخه بالنسبة للبطولات الأوروبية في مواجهة فريق يعيش التجربة الأولى له في النهائيات الأوروبية، ويُذكر أن مانشستر يونايتد يلعب ضد فياريال للمرة الخامسة في تاريخ البطولات الأوروبية علماً بأن المواجهات السابقة بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي 4 مرات، ويعد فياريال أكثر فريق يفشل مانشستر يونايتد في الفوز عليه.

ويلعب الفريقان مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في ملعب غدانسك في بولندا، ويٌنقل اللقاء مباشرة على قناة beIN sports 1 HD premium وbein 4k، ويعلق على اللقاء حسن العيدروس.

ويذكر أن الفائز من الفريقين سيتأهل مباشرة للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وسيضطر الخاسر للتأهل عبر بوابة الدوري إذا كان ترتيبه بين الأربعة الأوائل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد