نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة الأهلي والترجي التونسي مباراة الإياب في رادس التونسية

الأهلي المصري يسعى للفوز بالنجمة التاسعة لة ليكون الفريق الأكثر أحتفاظاً بهذا اللقب الغالي، حيث انتهت مباراة الذهاب في استاد برج العرب بنتيجة 3-1 لصالح النادي الأهلي على فريق الترجي التونسي
بعد جدل كبير على أهداف الأهلي وخصوصاً ضربتا الجزاء والتي احتكم حكم المباراة إلى تقنية الفار، ولكن في النهاية احتسبت نتيجة المباراة 3-1 لصالح الأهلي المصري.

وقام الاتحاد الافريقي بالتحقيق في المباراة واصدر قرارات هامه قد تؤثر على مبارات العودة في تونس
حيث اصدر الاتحاد الافريقي قرار بإيقاف وليد أزارو هداف الأهلي ونجم من نجوم الأهلي الأساسيين مبارتين وتغريمة مبلغ 20 الف دولار.

حيث استند الاتحاد الافريقي إلى فيديو أظهر لاعب الأهلي المصري المحترف وليد أزارو وهو يمزق تيشرت الخاص به للتأثير على حكم المباراة في احتساب ضربة الجزاء الثانية، والقرار الثاني أستدعاء مدرب الأهلي باترس كالدريون للتحقيق معه.

ويعتبر قرار إيقاف وليد أزارو نجم الأهلي المصري لمبارتين وتغريمه مبلغ 20 ألف دولار قرار نهائي غير قابل للطعن، مما أثار جدلاً كبيراً وغضب كبير بين جماهير الأهلي المصري خوفاً من أن تؤثر مثل هذه القرارات على أداء فريق الأهلي في النهائي، وقد قدم فريق الأهلي المصري طلباً رسمياً بتوفير الحماية للبعثة والفريق في هذه المباراة الهامة.
والجدير بالذكر أن مباراة العودة في رادس يوم الجمعة القادمة 9/11/2018 وفيها يكون الفصل في البطل الافريقي لهذا العام.

ويلتقى الفريقين في ملعب رادس لحسم لقب بطل أفريقيا الذي غاب عن الفريقين لفترات متباعدة، وسيتم نقل المباراة النهائية على قنوات بن اسبورت الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد