«انتصار صعب ومستحق».. نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

بانتصار صعب ومستحق، أسفرت نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023/2022، والتي احتضنها ملعب ملعب بارك دي برانس Parc des Princes أو حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، عن فوز البافاري، ونجاحه في وضع قدم في دور ربع نهائي التشامبيونز ليج، بينما بات على الفريق الباريسي بذل مجهود أكبر في لقاء العودة في مارس المقبل، من أجل حجز مقعد بين الثمانية الكبار في البطولة.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

على كل الأحوال، سنتناول بالتفصيل في التقرير التالي، نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023، علاوة على تشكيل الفريقين قبل اللقاء، وإحصائيات المواجهة كاملة، إضافة إلى موعد المباراة القادمة بين الجانبين.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

جانب من مواجهة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في التشامبيونز ليج
جانب من مواجهة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في التشامبيونز ليج

كما أسلفنا، انتهت مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، في ذهاب دور ثمن النهائي من بطولة UEFA Champions League 2022/2023، بفوز

إليكم أولًا تشكيل الفريقين قبل اللقاء:

تشكيل باريس سان جيرمان في مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
تشكيل باريس سان جيرمان في مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا
تشكيل بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في التشامبيونز ليج
تشكيل بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان في التشامبيونز ليج

أما عن أهداف المواجهة، فقد افتتحها المهاجم الفرنسي ونجم الـPSG السابق كينغسيلي كومان Kingsley Coman “والذي رفض الاحتفال بهدفه في اللقاء، في الدقيقة 53 من المباراة في شوطها الثاني، بعد عرضية نفذها المدافع الكندي الدولي ألفونسو ديفيز Alphonso Davies من الجانب الأيمن للدفاع الباريسي، استقبلها كومان مباشرة من داخل منطقة الجزاء بباطن القدم، لتغالط الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما Gianluigi Donnarumma وتسكن الشباك.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
الهدف الأول لبايرن ميونخ في مرمى باريس سان جيرمان عن طريق كومان

وسجل النجم والمهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي هدفًا لباريس سان جيرمان في الدقيقة 82، ألغي من جانب حكم المباراة بداعي التسلل.

لتنتهي مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، بعد احتساب 4 دقائق وقت بدل من ضائع، والنتيجة النهائية هي فوز البافاري بهدف نظيف (1-0).

إليكم إحصائيات المواجهة كاملة:

إحصائيات مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023
إحصائيات مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2023

بهذه النتيجة، يضع بايرن ميونخ قدمًا في دور الثمانية، على أن يلتقي الفريقان مجددًا في إياب دور الستة عشر من التشامبيونز ليج، مساء الأربعاء 8 مارس المقبل، وذلك على ملعب أليانز أرينا Allianz Arena في مدينة ميونخ الألمانية.

كانت قد انتهت مباراة ميلان وتوتنهام هوتسبر، التي أقيمت في نفس التوقيت، بفوز الفريق الإيطالي بنتيجة (1-0)، بهدف من توقيع المهاجم الإسباني الشاب ابراهيم دياز Brahim Diaz.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد