نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم نهاية الشوط الثاني الآن

يستضيف ملعب أتلتى آزورى في إيطاليا مباراة مصر وكولومبيا اليوم ضمن المباريات الودية التي يخوضها منتخب الفراعنة استعدادا لبطولة كأس العالم، كانت نتيجة لقاء منتخب مصر والكويت الودي الأول، انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم

نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم

يرتدي منتخب الفراعنة في مباراة مصر وكولومبيا اليوم التيشرت الأحمر، والشورت الأسود، بينما يرتدي حارس المرمى الزي الأخضر بالكامل، بينما يرتدي الفريق الكولومبي المنافس القميص الأصفر، ويبدأ اللقاء في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، يجدر الإشارة أن المنتخب سيخوض آخر لقاء ودي له يوم 6 من شهر يونيو الجاري أمام المنتخب البلجيكي، لتكون آخر تجربة قبل انطلاق مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

تنقل قناة أون سبورت الرياضية المفتوحة على النايل سات مباراة مصر وكولومبيا مجانا، وسيتواجد في الاستديو التحليلي باقة كبيرة من نجوم كرة القدم في مصر من النادي الأهلي والزمالك، لتحليل مجريات اللقاء، والأداء الذي ظهر به الفراعنة، ومستوى اللاعبين، لتحديد أفضل تشكيل أمام أوروجواي، وروسيا، والسعودية.

ظهر منتخب مصر أمام الكويت بمستوى باهت للغاية، وظهر تأثير غياب النجم الدولي محمد صلاح ظاهرا للمشاهدين، والذي تعرض لإصابة في الكتف بعد تداخل عنيف من المدافع الأسباني سيرجيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، ويغيب أيضاً عن لقاء الليلة محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي والذي تعرض لإصابة تغيب على أثرها لمدة شهرين، وتعافي منه الآن، إلا أن المدير الفني الأرجنتيني فضل عدم الدفع به في لقاء اليوم.

اقرأ أيضا:

ستكون نتيجة مباراة مصر وكولومبيا اليوم، مؤشر عن مستوى منتخب الفراعنة، والذي يتواجد في المجموعة الأولى بجانب كلا من السعودية، وروسيا البلد المستضيف، وأوروجواي أحد أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة هذا الموسم، بينما كولومبيا تتواجد في المجموعة الثامنة بجانب اليابان والسنغال وبولندا.

تابعونا على بوابة نجوم مصرية الرياضية لمعرفة نتيجة مباراة مصر وكولومبيا أولا بأول، كل التوفيق لمنتخب مصر في لقاء اليوم، والظهور بمستوى مشرف يليق بكرة القدم المصرية.

بداية الشوط الأول

  • الدقيقة 20 من عمر اللقاء ومازال نتيجة المباراة التعادل السلبي بدون أهداف.
  • انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وظهر المنتخب المصري في أكثر من كرة خطيرة، في نهاية اللقاء.

بداية الشوط الثاني

  • بدأ الشوط الثاني وسط محاولات من جانب الفريقان، إلا أن هجوم كولومبيا كان قويا.
  • استطاع دفاع منتخب مصر إحباط العديد من الهجمات القوية.
  • وانتهى الشوط الثاني والمباراة بتعادل مصر أمام كولومبيا بدون أهداف.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد