متابعة نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم 23-9-2017 في الدوري الإنجليزي وانتهاء المباراة وهدف تاريخي لمحمد صلاح

الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2017، عشاق ومتابعي ومحبي كرة القدم الإنجليزية، أنتم على موعد اليوم مع المتعة والإثارة حيث المباراة الهامة والمرتقبة التي ينتظرها الكثير من عشاق الريدز في الوطن العربي، حيث المباراة الهامة التي تجمع بين ليفربول وليستر سيتي ضمن مناقسات الدوري الإنجليزي، ونحن ومن خلال هذا المقال نقدم لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة لها وكذلك نتيجة المباراة عقب انتهائها.

مباراة ليفربول وليستر سيتي

تحتل هذه المباراة مكانة هامة لدى جماهير مصر والوطن العربي، وذلك لتواجد النجم المصري الكبير (محمد صلاح)  ضمن قائمة الريدز في هذه المباراة الهامة، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم لهذا الموسشم، ومن المتوقع أن يقوم المدير الفني لليفربول يورجن كلوب بالدفع باللاعب المصري الكبير محمد صلاح من أول لقاء، وذلك بعد تغيبه عن مباراة فريقه أمام نفس الفريق في الكأس الإنجليزية وهزيمة فريقه يوم الثلاثاء الماضي.

متابعة مباراة ليفربول وليستر سيتي

يدخل الريدز هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط فقط، ويريد الريدز ولاعبيه تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل تحقيق مراكز متقدمة في الدوري الإنجليزي، ومصالحة الجمهور بعد خروجه من الكأس الإنجليزية، بينما يدخل ليستر سيتي هذه المباراة وهو يحتل المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط فقط لا غير.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تقام مباراة ليفربول وليستر سيتي في الإسبوع السادس من الدوري الإنجليزي اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2017، وسوف تقام المباراة على أرضية ملعب  كينج باور ستاديوم معقل فريق ليستر سيتي، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة 7:30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة  بي إن سبورت 2، ولم يتم تحديد معلق المباراة حتى الآن.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي

ساعات قليلة وسوف يبدأ اللقاء الحاسم ومباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر، وسوف نقوم معكم بتغطية أحداث المباراة لحظة بلحظة، فانتظرونا.

نتيجة الشوط الأول

استطاع الفرعون المصري محمد صلاح أن يحرز الهدف الأول في مرمي ليسر سيتي في الدقيقة 15 من زمن المباراة ليبهر جميع الجماهير، تابعونا لمزيد من التفاصيل.

وبعد عدة دقائق استطاع فريق ليفربول أن يحرز هدفه الثاني في شباك ليستر سيتي في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول بقدم اللاعب فيليب كوتينيو لتصبح نتيجة المباراة حتى الآن 2:0 لصالح ليفربول، ولم ينتهي زمن الشوط الأول إلا ويستطيع فريق ليستر سيتي أن يهز شباك ليفربول ويحرز هدفه الأول بقدم اللاعب شينجي اوكازاكي في الدقيقة 48 من زمن الشوط الأول.

نتيجة الشوط الثاني

استطاع ليقربول إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 68 من زمن المباراة عن طريق اللاعب جوردان هندرسون، وبعدها مباشرة استطاع جيمي فارتر لاعب ليستر سيتي إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69 لتصبح النتيجة حتى الآن 3/2 لصالح ليفربول.

انتهت مباراة ليفربول وليستر سيتي منذ لحظات قليلة بتقدم ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد