نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين فوز العالمي بهدف نظيف

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر والقنوات الناقلة، على ملعب الملز تقام مساء اليوم الخميس مباراة النصر والاتحاد في قمة مباريات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم بمشاركة حسام غالي والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم بمشاركة حسام غالي والقنوات الناقلة للمباراة

النصر استطاع المباراة الماضية أن يهزم فريق الرائد بخماسية نظيفة، حيث يحتل حالياً فريق النصر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، حيث فاز الفريق في 4 مباريات وتعادل في مثلهم، وتلقى الهزيمة مرة واحدة في دوري هذا الموسم.

أما فريق الاتحاد فيدخل مباراة قمة الجولة الحادية عشر أمام فريق النصر، محتلاً المركز السابع في جدول الترتيب، الاتحاد فاز في ثلاث مباريات وهُزم في مثلهم وتعادل في أربع.

تشكيل النصر المتوقع لمباراة اليوم:

وسيغيب عن صفوف العالمي أمام الاتحاد اليوم اللاعب خالد الغامدى ظهير أيمن النصر بعد أن أُصيب اللاعب بكدمة في القفص الصدري، وهو ما يستوجب راحته لمدة حوالي 3 أيام على الأقل قبل أن يعود اللاعب من جديد لتدريبات الفريق الجماعية.

ومن المتوقع أن يشارك حسام غالي في مباراة اليوم أمام الاتحاد من البداية، حيث أن التشكيل المتوقع للنصر اليوم يأتي على النحو التالي:

حراسة المرمى: وليد عبد الله.

خط الدفاع: عوض خميس، عبدالله مادو، برونو أوفيني، سعد لكرو.

خط الوسط: عبدالعزيز الجبرين، حسام غالي، فهد الجميعة، محمد فوزير.

خط الهجوم: محمد السهلاوي، ليناردو بيريرا.

تشكيل الاتحاد اليوم لمباراة النصر:

وسيغيب عن تشكيل فريق الاتحاد في مباراة اليوم الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا، كما استبعد المدير الفني للفريق، كما استبعد المدير الفني للفريق ساييرا كل من عبدالرحمن الغامدي ومحمد القاسم لأسباب فنية، على أن يكون تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: فواز القرني.

خط الوسط: عمر المزيعل، ياسين حمزة، أحمد عسري، عدنان فلاته.

خط الوسط: فهد الانصاری، جمال باجيندوح، فهد المولد، كارلوس فيلانويفا، ربيع سفياني.

خط الهجوم: أحمد العكايشي.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم:

هذا وستقام مباراة النصر والاتحاد مساء اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا الثلث مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة إلا الثلث من مساء ليل القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد:

وقد تقرر أن تكوم مباراة النصر والاتحاد اليوم مذاعة على الهواء مباشرة، وذلك من خلال شاشة قناة mbc pro sports HD1، والتي ستنقل مبارا الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي للمحترفين.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة النصر اليوم أمام الاتحاد المعلق سمير المعيرفي، وعيسى الحربين على القناة الصوتية الثانية.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد:

انطلقت قبل قليل مباراة النصر والاتحاد ومرت حتى الآن نحو ربع ساعة، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع حلول الدقيقة السابعة عشر من المباراة استطاع اللاعب محمد فوزير أن يسجل أول أهداف العالمي في المباراة، لتصبح النتيجة هي تقدم النصر بهدف نظيف.

بهدف محمد فوزير انتهت مباراة النصر والاتحاد واستطاع النصر أن يصل للنقطة رقم 19، ويتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة الثالثة عشر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد