نتيجة مباراة الشرقية والترسانة اليوم السبت 16/4/2016 بدورة الترفي اليوم والعودة تحسم المتأهل

نقدم لكم متابعة نتيجة مباراة الشرقية والترسانة أو الترسانة والشرقية في المباراة الفاصلة بدورة الترفي والتي يصعد الفائز بها بنتيجتي الذهاب والعودة إلى الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، وتقام مباراة الترسانة والشرقية على ستاد بنها وهي مباراة الذهاب والتي تقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، وأسندت لجنة الحكام الرئيسية إدارة مباراة الترسانة والشرقية للحكم الدولي إبراهيم نور الدين نظرا لأهمية المباراة لكلا الفريقين.

مباراة الترسانة والشرقية

نتيجة مباراة الترسانة والشرقية

إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الترسانة والشرقية على أن تكون مباراة العودة بين الفريقين الخميس المقبل هي مباراة الحسم لصاحب مقعد التأهل للدوري الممتاز المصري لكرة القدم.

تقام مباراة العودة بين الشرقية والترسانة يوم الخميس 19/4/2016 على ستاد الزقازيق حسبما جاءت قرعة هذا الدور الفاصل بدورة الترفي للتأهل للدوري الممتاز.

تشكيل الشرقية في مباراة الترسانة

عماد فتحي
محمد خلف – أحمد صالح – حازم شعيب – سمير سلام
فرج كمال – رامبو – فاروقا- محمد رمضان – طه ابراهيم
حناكه

وننقل لكم متابعة دقيقة لكل أحداث ومجريات مباريات الشرقية والترسانة نظرا لأهمية المباراة وغموض موقف إذاعة ونقل المباراة تلفزيونيا حتى موعد كتابة السطور الآن.

وكان محافظ الشرقية قد قام بزيارة للاعبي الشرقية في التدريب الذي أقيم إستعدادا لمباراة الترسانة من أجل مؤازرة اللاعبين والذي بات قاب قوسين أو أدني من التأهل للدوري الممتاز لكرة القدم بعد غياب طويل.

سوف نقدم لكم في تمام الثالثة والنصف عصرا متابعة شاملة وقوية لمباراة الشرقية والترسانة في مباراة الترفي للدوري الممتاز لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد