نتيجة مباراة السعودية وميانمار اليوم دورة الألعاب الآسيوية فوز الأخضر بثلاثية

على ملعب ستاد ويباوا موكتي بإندونيسيا، وفي منافسات المجموعة السادسة من منافسات دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم رجال، يلتقي ظهر اليوم منتخبا السعودية وميانمار في الجولة الثانية من منافسات هذه المجموعة.

موعد مباراة السعودية وميانمار اليوم دورة الألعاب الآسيوية والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وميانمار اليوم دورة الألعاب الآسيوية والقنوات الناقلة

ويشارك الأخضر السعودي في دورة الألعاب الآسيوية بمنتخب تحت سن 21 عاماً، واستطاع المنتخب السعودي أن يحقق التعادل في أول مباراة له أمام منتخب إيران، وتضم هذه المجموعة منتخبات إيران وميانمار وكوريا الشمالية بجانب المنتخب السعودي، وجميعهم بنفس عدد النقاط وهو نقطة وحيدة لكل فريق بعد نهاية منافسات الجولة الأولى، أما منتخب ميانمار فتعادل بهدف لمثله أمام منتخب كوريا الشمالية، لذا فإن منتخب ميانمار يحتل صدارة المجموعة مع منتخب كوريا الشمالية، فيما يأتي المنتخب السعودي مع إيران في المركز الثالث بنفس الرصيد، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة منتخبي ميانمار وإيران.

المنتخب السعودي قام بأداء آخر استعداداته لمباراة ميانمار مساء أمس الخميس، وقام الجهاز الفني للأخضر السعودي بتقسيم اللاعبين على مجموعتين الأولى كانت تخوض تدريبات استشفائية بعد مباراتهم الأولى مع إيران مساء يوم الأربعاء، فيما خاضت المجموعة الثانية من اللاعبين مراناً من أجل الاستحوذ على الكرة.

موعد مباراة السعودية وميانمار

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية ضد ميانمار اليوم الجمعة في دورة الألعاب الآسيوية 2018 في الجولة الثانية من المجموعة السادسة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وميانمار

ويمكنكم متابعة مباراة منتخب السعودية ضد ميانمار اليوم الجمعة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1.

نتيجة مباراة السعودية وميانمار

تمكن المنتخب السعودي تحت 21 عاماً من الفوز على نظيره ميانمار بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة من بطولة دورة الألعاب الآسيوية للرجال، والمقامة حالياً في إندونيسيا.

المنتخب السعودي استطاع أن يتقدم بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة عن طريق اللاعب عبدالرحمن عبدالله غريب من ركلة جزاء، وعاد اللاعب ذاته قبل مرور ساعة من المباراة بدقيقة للتسجيل من علامة الجزاء، قبل أن يُضيف اللاعب متعب الحماد هدف الأخضر السعودي الثالث قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقة واحدة، بهذا الفوز يكون المنتخب السعودي قد تصدر المجموعة برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد منتخب ميانمار عند نقطة في المركز الرابع والأخير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. هيام ياسر عبد العظيم محمد يقول

    نتيجة الدبلوم فني صنايع مشتهر الصناعيه بنات

  2. محمد صلاح ا لشوادفى احمد يقول

    تعليق تخصص أعمال التشطيبات محوره

  3. عبدالرحمن ياسر خلف حسين يقول

    نتيجه ملاحق دبلوم صناعى بمدرسه عين حلوان الاسم عبدالرحمن ياسر خلف حسين رقم الجلوس 2020710قسم سيارات

  4. عبد الرحمن محمد السيد الطويل يقول

    نتيجه دبلوم فني صناعي دور الثاني 2018 قسم تشغيل المعادن رقم الجلوس2303883

  5. مروة محمود احمد على يقول

    نتيجة ملاحف دبلوم فنى صناعى دور ثانى 2018 قسم كهرباء
    رقم الجلوس – 2488296