نتيجة مباراة السعودية والبرازيل اليوم فوز السليساو ونيمار يصنع هدفين

تستعد أرضية ملعب مدينة جامعة الملك سعود الرياضية بالعاصمة السعودية الرياض لاحتضان مباراة كرة قدم تجمع بين السعودية والبرازيل أمسية الجمعة الموافق الثاني عشر من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات البطولة الرباعية الودية التي تُقام على الأراضي السعودية خلال شهر أكتوبر الحالي بمشاركة أربع منتخبات.

موعد مباراة السعودية والبرازيل الدولية الودية القادمة والقنوات المفتوحة الناقلة وقائمة الأخضر

المنتخب السعودي بقيادة مديره الفني خوان أنطونيو بيتزي يسعى للاستفادة القصوى من البطولة الرباعية الودية التي ستقام هذا الشهر بالسعودية، ضمن المرحل الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر السعودي من أجل المشاركة في كأس آسيا 2019 الإمارات، والتي ستنطلق منافساتها في يناير القادم.

قائمة المنتخب السعودي المُستدعاة لمباراتي البرازيل والعراق

وقد قام بيتزي بالاعلان عن اسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر المغلق لمباراتي المنتخب السعودي القادمتين أمام كل من: البرازيل، والعراق، حيث قام بيتزي وجهازه الفني باختيار عناصر المنتخب الذين سيبدأون الدخول في معسكر الأخضر السعودي بداية من يوم الأحد الموافق السابع من أكتوبر، والذي سيستمر حتى يوم الخامس عشر من الشهر ذاته بعد انتهاء مباراة السعودية والعراق، وقد جاءت قائمة المنتخب السعودي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد العويس، مصطفي ملائكة، محمد اليامي، أمين البخاري.

خط الدفاع: حسين عبدالغني، ياسر الشهراني، محمد البريك، سعيد المولد، عمر هوساوي، محمد ال فتيل، محمد الخبراني، على البليهي.

خط الوسط: الخيبري، حسن الحبيب، المقهوي، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، عبدالعزيز الجبرين، كنو، يحيى الشهري، هتان باهبري، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، أيمن الخليف، سالم الدوسري.

خط الهجوم: مهند عسيري، كمارا، عبدالفتاح آدم.

موعد مباراة السعودية والبرازيل

هذا وسيتم إقامة مباراة السعودية ضد البرازيل الودية الدولية في البطولة الرباعية التي تُجرى على الأراضي السعودية مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت العراق، الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل

هذا وستنقل قناة KSA SPORTS HD1 مباراة السعودية القادمة أمام البرازيل أمسية يوم الجمعة الموافق الثاني عشر من أكتوبر الجاري، وسيقوم بالتعليق على مباراة السعودية والبرازيل اليوم المعلق فهد العتيبي.

تشكيل المنتخب السعودي ضد البرازيل

استقر الجهاز الفني للأخضر السعودي بقيادة خوان بيتزي على التشكيل الرسمي الذي سيستهل به مباراة اليوم أمام منتخب السليساو في بطولة السوبر كلاسيكو الودية الدولية، واختار بيتزي هتان باهبري ليكون مهاجماً للأخضر السعودي في مباراة الليلة أمام البرازيل، فيما سيكون العويس حارساً لمرمى الأخضر، ليأتي تشكيل المنتخب السعودي على النحو التالي:

حراسة المرمى: العويس.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، عمر هوساوي، على البليهي، محمد البريك.

خط الوسط: عبدالله عطيف، سلمان الفرج، المقهوي، البيشي، الدوسري.

خط الهجوم: هتان باهبري.

نتيجة مباراة السعودية والبرازيل

انطلقت قبل قليل صافرة بداية مباراة السعودية والبرازيل في دورة السوبر كلاسيكو، وقد مرت إلى الآن 5 دقائق والنتيجة هي التعادل السلبي.

بدأت قبل قليل أحداث شوط المباراة الثاني بين السعودية والبرازيل، الشوط الأول انتهى بهدف دون مقابل سجله اللاعب خيسوس بعد تمريرة من زميله نيمار.

ومن ركنية لعبها نيمار استطاع أليساندرو تسجيل ثاني أهداف المنتخب البرازيلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل بهدفين نظيفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد