ملخص ونتيجة مباراة الاتحاد والقادسية اليوم السبت 15-9-2018 في الدوري السعودي

انطلقت منذ قليل مباراة القمة بين الاتحاد والقادسية، في الجولة الثانية من عمر الدوري السعودي الممتاز، والمقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، معقل العميد السعودي، حيث تعد المباراة من أهم المباريات بالنسبة لنادي الاتحاد السعودي في انطلاقته بالموسم الحالي بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، وذلك عقب السقوط في المباراة الأولى أمام نادي الشباب السعودي في الجولة الأولى، بهدفين لهدف، حيث يسعى من خلال المباراة العميد للعودة إلى الانتصارات.

ويدخل نادي الاتحاد السعودي الأول لكرة القدم مواجهة اليوم بدعم كبير من جماهير الفريق الحاضرة إلى المباراة، من أجل دعم الفريق والحصول على الثلاث نقاط الهامة في المباراة، بينما يبحث القادسية عن استغلال تعثر العميد لتحقيق الفوز.

تشكيلة الاتحاد والقادسية اليوم

أعلن المدرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، عن تشكيلة الفريق التي سوف تواجه نادي القادسية في الجولة الثانية من الدوري السعودي والتي جاءت كالتالي:

تشكيل الاتحاد:

في حراسة المرمى: راكان النجار.

في خط الدفاع: عمار الدحيم، أحمد عسيري، جوزمان، كارليتو.

في خط الوسط: جوناس، كريم الأحمدي، فيلانويفا، فهد المولد.

في خط الهجوم: بيزيتش، رومارينيو.

بينما تواجد في قائمة الاحتياط كلاً من: أمين بخاري، زياد الصحفي، جابر عيسى، منصور الحربي، خالد السميري، عبدالعزيز العرياني، على الزقعان، جمال باجندوح، فالديفيا.

وقد كشف المدير الفني لنادي القادسية السعودي، عن تشكيلة الفريق التي تواجه العميد في قمة الدوري السعودي والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: جاك دونكان.

في خط الدفاع: عدنان فلاتة، محمد خبراني، ريس ويليامس، ياسين برناوي.

في خط الوسط: باجو سانتوس، هيرفي، إلتون جوزيه، حسن العمري.

في خط الهجوم: جورجينيو، بيسمارك.

بينما جاءت قائمة الاحتياطيين فجاءت مكونة من: فيصل مسرحي، فواز فلاته، نايف هزازي، أبو بكر أومارو، أحمد الزين، إبراهيم الشعيل، حاتم بلال، شايع شراحيلي، هارون كمارا.

ملخص مباراة الاتحاد والقادسية

بدأت المباراة سريعاً من جانب نادي القادسية الباحث عن افتتاح التسجيل في المباراة، حيث شن هجوم القادسية عدد كبير من الهجمات المكثفة والقوية على مرمي العميد بحثاً عن فرصة الهدف الأول والتي جاءت مبكراً في الدقيقة الرابعة، عن طريق اللاعب إلتون.

ولكن بدأ العميد الضغط على مرمي القادسية بحثاً عن تسجيل هدف التعادل في شوط المباراة الأول، ولكن نجح الدفاع القادسي في التصدى لكافة هجمات نادي الاتحاد السعودي، وتحصل اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، على البطاقة الصفراء في المباراة، كما تحصل حسن العمري، لاعب القادسية على البطاقة الصفراء، لينتهي الشوط الأول بتقدم القادسية بهدف نظيف.

واصل نادي القادسية السيطرة على أمور المباراة بالكامل، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني في مرمي العميد عن طريق اللاعب جورجينو في الدقيقة 64 من عمر المباراة، ثم أضاف الهدف الثالث عن طريق بيسمارك فيريرا في الدقيقة 81، لتنتهي المباراة بفوز القادسية بثلاثية نظيفة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد