تعرف على نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز من دوري أبطال أفريقيا، وتعامل الجماهير مع اللاعبين

في مرحلة من أصعب المراحل التي تمر على المارد الأحمر الكبير، يخرج مودعاً دوري بهزيمة ثقيلة أمام الفريق جنوب أفريقي صن داونز، في المباراة التي في دور ربع النهائي من البطولة بنتيجة 5/1 في مجموع ، وجاءت هزيمة الأهلي بواقع نتيجة 5/0 في المباراة التي في الاسبوع الماضي، واستطاع الأهلي من الصورة السلبية عنه في المباراة التي اليوم ستاد برج العرب بالأسكندرية، بهزيمة فريق صن داونز بنتيجة 1/0 بهدف لنجم الهجوم ” وليد ازارو”، ولم يستطع المارد الأحمر من تحقيق ريمونتادا في المباراة بسبب الحكم الجامبي ” جاساما” بسبب تحيزه الواضح للفريق جنوب .
الأهلي وصن داونز

 نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز

جاءت نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز مخيبة جماهير المارد الأحمر، الذي زحف على المباراة بأعداد كبيرة، حيث اللقاء بسيطرة كبيرة من فريق الأهلي، حيث استحوذ على أغلب فترات اللقاء واضاع الفريق الكثير من الفرص الحقيقية، وجاء القائم ايضاً مانع في وجه هجمات الأهلي لإحراز أول ، وتوالت الفرص الضائعة من الفريق المصري على ارض برج العرب، كما وقف حكم المباراة الجامبي ” باكاري جاساما” مع الفريق الضيف، واضاع على الأهلي الفرصة في احتساب أول الأهداف كما أنه لم يحتسب على الأقل ضربتين جزاء، لو احتسبوا كان تغير الوضع تماما، وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، وبدأ الشوط الثاني بزيادة الضغط على فريق صن داونز ولكن الأهلي لم يتمكن من الأهداف في الدقيقة 60 من عمر المباراة، وحاول المارد الأحمر كثيراً الأهداف ولكن دون ، وانتهى اللقاء بفوز الأهلي على صن داونز بنتيجة 1/0.حكم مباراة الأهلي وصن داونز

شاهد تعليقات النجوم على نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز

بعد نهاية المباراة مباشرة ورغم الخروج من البطولة، قام الكثير من المشاهير من التغريد على تويتر لشد أزر الفريق ومساندته للخروج من محنته.
شريف عبد الفضيل

جماهير النادي الأهلي
الأهلي وصن داونز شريف عبد الفضيل
مؤمن زكريا
احتفالات الأهلي
الأهلي وصن داونز مؤمن زكريا
ابراهيم منيسي
مباراة الأهلي وصن داونز

جماهير النادي الأهلي

اعطى جماهير نادي القرن النادي الأهلي اليوم ولاعبيه درساً في الروح الرياضية، كما نشاهد في الدول الأوروبية بعد خروج فريقه من البطولات كيف يتصرفون، وكانت هناك تعليقات وأناشيد للفريق.

زعلنا؟ ايه يعني مانت ياما طيرتنا م الفرحة.. بكينا؟ ايه يعني مانت ياما في عز همومنا والدنيا كلها علينا، مكانش فيه غيرك واقف معانا وبيرسم البسمة على وشوشنا..
احنا منقدرش أصلا نزعل منك، احنا زعلانين بس عليك 

ومعكم بعض صور المباراة

 

الكابتن محمود الخطيب

محمود الخطيب كاد أن يبكي

فيديو الجماهير

https://www.facebook.com/AlAhlyVid/videos/325536181494208/?t=1


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد