نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأحد 4-2-2018 في الجولة 22 من الدوري المصري

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم في الإسبوع 22 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تتطلع الكثير من جماهيرة الكرة المصرية لمتابعة واحدة من أقوى مباريات اليوم، والتي تجمع بين النادي الأهلي بطل إفريقيا وصاحب المركز الأول في جدول ترتيب الدوري حتى الآن، ونادي الاتحاد السكندري “زعيم الثغر” وواحد من أكبر الفرق المصرية شعبية في مباراة قوية من جانب الفريفين.

مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

تمثل نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم أهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقين، فالأهلي يسعي لمواصلة العروض القوية له خلال هذه الموسم ومواصلة مسيرته نحو اللقب المفضل له، والاتحاد يريد تحقيق فوز مهم على الأهلي لتحسين مركزه في ترتيب الدوري المصري.

ومن خلال المقال، سنتعرف على موعد ماتش الأهلي والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة، وتشكيل الفريقين، بالإضافة للعديد من المعلومات المهمة عن مواجهة الأهلي والاتحاد اليوم في الجولة 22 من الدوري المصري.

الأهلي والاتحاد
الأهلي والاتحاد

موعد مباراة الأهلي والاتحاد اليوم

تبحث الكثير من جماهير الكرة عن ميعاد ماتش الأهلي والاتحاد اليوم الأحد في الجولة 22 من الدوري الممتاز، حيث تشهد مباريات النادي الأهلي إقبالاً ومتابعة جماهيرية كبيرة من الجميع، ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بين الأهلي والاتحاد السكندري إثارة ومتعة كروية كبيرة في ظل سعي الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مواجهة اليوم

توقيت مباراة الأهلي والأتحاد السكندري في الأسبوع 22

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأحد الموافق 4-2-2018 في الإسبوع 22 من الدوري المصري لتكون في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة بعد الفوز الأخير على النادي الإسماعيلي في الجولة 21 من الدوري، بينما يدخل الأتحاد مباراة اليوم برصيد 22 نقطة في المركز الرابع.

بطاقة المباراة

المباراة الأهلي ضد الاتحاد
الموعد 5:15 بتوقيت القاهرة

6:15 بتوقيت مكة المكرمة

7:15 بتوقيت أبو ظبي

الملعب استاد برج العرب
الجولة 22 من الدوري المصري
القنوات الناقلة قناة أون سبورت

قناة النيل الرياضية

قناة DMC Sport

حكم المباراة محمود البنا

تشكيل الأهلي اليوم

تشكيل الأهلي اليوم
تشكيل الأهلي اليوم
  • حارس المرمي: محمد الشناوى
  • خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمد هانى وعلى معلول وباسم على
  • خط الوسط: عمرو السولية وهشام محمد وعبد الله السعيد وأجايى ووليد سليمان
  • خط الهجوم: وليد أزارو

توقع نتيجة الأهلي والاتحاد اليوم

متابعينا عبر المقال، سنكون معكم خلال مباراة الأهلي والاتحاد اليوم لتوضيح نتيجة الشوط الأول والثاني من المباراة وأهم الأحداث الهامة خلال الشوطين، كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم حول توقعات نتيجة ماتش الأهلي والاتحاد اليوم.

  1. فوز الأهلي
  2. فوز الاتحاد
  3. تعادل الفريقين
  • تحديث: نجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد حتى الآن هي 1-0.
  • الهدف الثاني للأهلي عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 76 من زمن المباراة وتصبح نتيجة مباراة الأهلي حتى الآن هى تقدم الأهلي بهدفين دون رد.
  • الهدف الثالث للأهلي في الاتحاد عن طريق أجاي في الدقيقة 81 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الأهلي ضد الاتحاد 3-0
  • نهاية أحداث الشوط الثاني من المباراة، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والاتحاد في الجولة 22 من الدوري المصري هي فوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد