حراسة المرمى: إكرامي.

خط الدفاع: رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

خط الوسط: عاشور، السولية، أجايي، عبدالله السعيد، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: أزارو.

نتيجة مباراة الأهلي والأسيوطي:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، وقبل المباراة استقبلت جماهير الأهلي القليلة الحاضرة مباراة اليوم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وسط هتافات له كبيرة بعد فوزه في انتخابات رئاسة النادي الأهلي.

وقد مرت حتى الآن سبع دقائق من زمن المباراة، ولاتزال النتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين، وسط محاولات من قبل الفريقين من أجل تسجيل أول الأهداف.

وبعد مررو نصف ساعة على بداية أحداث مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت قام البدري بإجراء تبديلاً إضطراريا بإشراك محمد نجيب بدلاً من سعد سمير الذي خرج مصاباً.

أنهى قبل قليل الحكم الدولي المصري جهاد جريشة الشوط الأول من مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، والذي قد انتهت أحداثه بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

وبعد مرور نحو سبع دقائق من بداية الشوط الثاني من المباراة استطاع اللاعب عبدالله السعيد أن يسجل أول الأهداف من تسديدة ولا أروع سكنت شباك الأسيوطي، ليعلن جهاد جريشة عن تقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 75 من المباراة ألغى جهاد جريشة هدفاً للنادي الأهلي سجله النيجيري جونيور آجايي، إلا أن حكم المباراة احتسب الكرة ركلة حرة مباشرة للاعب النيجيري.

انتهت مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله اللاعب عبدالله السعيد، ليرتفع رصيد النادي الأهلي من النقاط إلى النقطة 25 وضعته على المركز الثاني في جدول الترتيب، فيما ظل رصيد الأسيوطي عند النقطة الثالثة عشر.