نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم السبت 7-4-2018 في الجولة 25 من الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم من أكثر ما يبحث عنه الكثير من متابعي الدوري السعودي والكرة العربية بشكل عام، حيث يلتقي اليوم نادي أهلي جدة مع الهلال في إطار مباريات الجولة الـ25 من الدوري السعودي، وهي الجولة قبل الأخيرة من البطولة، والتي ستحدد بشكل كبير من سيكون صاحب لقب بطولة هذا الموسم نظراً لتقارب عدد النقاط بين الفريقين بفارق نقطة واحدة بينهما.

الأهلي ضد الهلال

تعد مباراة الأهلي والهلال اليوم واحدة من أقوي مباريات الموسم، حيث أن الفائز من المباراة سيكون الأقرب للتتويج بلقب الدوري السعودي بشكل كبير، وهو ما يسعي إليه كلا الفريقين، فلكل فريق آماله وطموحاته للفوز بالمباراة وتحقيق لقب البطولة المفضلة لدي الجماهير السعودية.

مباراة الأهلي والهلال
مباراة الأهلي والهلال

نتيجة مباراة الأهلي والهلال اليوم

الأهلي الهلال
0 0

شهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال اليوم إثارة كبيرة من جانب كلال الفريقين، حيث وصل الفريقان إلي المرمي عن طريق عدد من الهجمات الخطيرة، والتي أضاعها مهاجمي كلا الفريقين بغرابة كبيرة، لتظل نتيجة مباراة الأهلي والهلال حتى الآن هي التعادل السلبي بدون أهداف، وقد وصلن للدقيقة 66 من زمن الشوط الثاني.

نهاية أحداث الشوط الثاني من المباراة بالتعادل، وتصبح النتيجة النهائية لمباراة اهلي جدة والهلال اليوم في الجولة 25 من الدوري السعودي هي التعادل بدون أهداف، ويتأجل حسم لقب الدوري إلي المباراة الأخيرة من البطولة.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي والهلال اليوم السبت الموافق 7 أبريل 2018 في إطار مباريات الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 20:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 19:40 بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية وسط حضور جماهيري كبير للغاية لمتابعة أحداث هذا اللقاء الهام.

وسيكون التتويج بلقب الدوري السعودي فرصة جيدة بالنسبة لنادي الهلال لمصالحة جماهيره عقب الخروج من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم، حيث تذيل نادي الهلال مجموعته في البطولة دون تحقيق أي فوز على الإطلاق، بينما يريد أهلي جدة الفوز باللقب بعد الخروج من كأس الملك أمام نادي الفيصلي بعد الهزيمة بهدف دون رد.

ومن المؤكد أن الكثير من الجماهير تريد مشاهدة مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم للتعرف على نتيجة المباراة، والفريق الفائز خلال كلاسيكو الحسم.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم السبت 7-4-2018 في الجولة 25 من الدوري السعودي 1 7/4/2018 - 9:43 م
موعد مباراة الأهلي والهلال

حكام مباراة أهلي جدة ضد الهلال

قررت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم على تغيير حكام مباراة الأهلي والهلال اليوم، وذلك بناء على طلب كلا الناديين، حيث تقرر تعيين الحكم النرويجي سفين موين، ومساعديه كيم هاجلوند، وماجنوس لونبيرج، وذلك بدلا من الحكم السعودي فهد المرداسي.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم السبت 7-4-2018 في الجولة 25 من الدوري السعودي 2 7/4/2018 - 9:43 م

ترتيب الدوري السعودي

ترتيب فرق الدوري السعودي
ترتيب فرق الدوري السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

تترقب الكثير من الجماهير متابعة مباراة الأهلي والهلال اليوم في الجولة 25 من الدوري السعودي، حيث تبحث الجماهير عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الهلال في كلاسيكو الحسم، وستكون المباراة منقولة من خلال القنوات التالية:

  • KSA Sports
  • MBC PRO SPORTS 1

توقع نتيجة المباراة

متابعينا عبر المقال، سنكون معكم للتعرف على نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم في كلاسيكو الحسم، كما يسعدنا تلقي توقعاتكم لنتيجة المباراة من خلال التعليقات أسفل المقال.

  1. فوز الهلال
  2. فوز أهلي جدة
  3. تعادل الفريقين

تشكيلة الأهلي اليوم

تشكيلة الأهلي اليوم
تشكيلة الأهلي اليوم

تشكيلة الهلال اليوم

نتيجة مباراة الأهلي ضد الهلال اليوم السبت 7-4-2018 في الجولة 25 من الدوري السعودي 3 7/4/2018 - 9:43 م
تشكيلة الهلال

تحديث: حضور جماهيري كبير للغاية يملأ مدرجات ملعب الجوهرة المشعة من جماهير الأهلي والهلال، والتي أتت من كل مكان لمتابعة أحداث هذا اللقاء الهام، ومساندة اللاعبين داخل أرض الملعب.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.