نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 وفرص تأهل الأرجنتين

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو والقنوات الناقلة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات روسيا 2018، على أرضية ملعب البومبونيرا معقل فريق بوكا جونيور الأرجنتيني، حيث تقام مباراة منتخبي الأرجنتين وبيرو في إطار الجولة السابعة عشر وقبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية، والتي تستضفيها روسيا الصيف القادم.

وتعد مباراة الأرجنتين وبيرو هي بمثابة الفرصة الأخيرة لمنتخب بلاد الفضة إن أراد نجومه التأهل لمونديال روسيا 2018 بشكل مباشر وتجنب الملحق أمام نيوزلاندا، أو الخروج بشكل نهائي من هذه التصفيات في حال حصول الأرجنتين على المركز الثالث.

ويعول المدير الفني لمنتخب الأرجنتين سامباولي على ليونيل ميسي، والذي يعد اللاعب الأهم في تشكيل منتخب الأرجنتين، خاصة وأنه يمتلك كافة الامكانيات التي يحلم بها أي مدير فني أن يتواجد لاعب مثله في تشكيل فريقه.

ويدخل المنتخب الأرجنتيني هذه المباراة في الخامس برصيد 24 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن منتخب بيرو صاحب المركز الرابع في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تشكيل الأرجنتين المتوقع لمباراة اليوم أمام بيرو:

وإليكم التشكيل الذي من المتوقع أن يبدأ به المدير الفني لمنتخب الأرجنتين سامباولي مباراة بلاده القادمة أمام منتخب بيرو في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية:

تشكيل الارجنتين المتوقع لمباراة بيرو اليوم
تشكيل الارجنتين المتوقع لمباراة بيرو اليوم

موعد مباراة الأرجنتين وبيرو:

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الأرجنتين أمام بيرو يوم الجمعة الموافق 2017/6/10، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف فجراً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة والنصف من صباح يوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو:

وسيتم نقل أحداث مباراة الأرجنتين وبيرو على الهواء مباشرة فجر يوم الجمعة من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD1 والتي قد أعلنت في وقت سابق عن نقلها لأحداث هذه المباراة باللغة العربية بصوت المعلق حفيظ دراجي.

نتيجة مباراة الأرجنتين وبيرو:

انتهت مباراة الأرجنتين وبيرو بالتعادل السلبي في الجولة السابعة عشر وقبل الأخيرة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018، ليرتفع رصيد منتخب الأرجنتين للنقطة 25 في المركز السادس، وبنفس الرصيد يأتي منتخب بيرو صاحب المركز الخامس.

وسيلعب الأرجنتين في المباراة القادمة أمام منتخب الإكوادور، وسيستقبل منتخب بيرو كولومبيا في إطار الجولة الأخيرة من منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، حيث يحتاج منتخب الأرجنتين للفوز على الإكوادور وانتظار باقي نتائج الجولة الثامنة عشر والأخيرة من أجل معرفة ما إن كان سيتأهل المنتخب الأرجنتيني إلى المونديال بشكل مباشر أو لعب مباراة ملحق أو الخروج بخفي حنين من هذه التصفيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد