نبأ سعيد للأهلي.. ريال مدريد يخسر أمام مايوركا

تعرض نادي ريال مدريد لخسارة مفاجئة أمام مضيفه ريال مايوركا بهدف دون رد، اليوم الأحد، في إطار الجولة العشرين من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، على ملعب إيبيروستار.

من حساب ريال مدريد على تويتر

من حساب ريال مدريد على تويتر

وتأتي هزيمة ريال مدريد أمام ريال مايوركا، قبل أيام قليلة من مواجهة الفريق الملكي ضد الأهلي المصري، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المغرب.

وبالعودة لمجريات لقاء اليوم، فإن التعادل السلبي بين ريال مدريد وريال مايوركا استمر حتى الدقيقة 13 عندما تمكن اللاعب فيدات موريكي من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض ريال مايوركا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مايوركا بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني، كثف ريال مدريد من نشاطه الهجومي من أجل تعديل النتيجة.

وصمد ريال مايوركا أمام محاولات ريال مدريد لتسجيل هدف التعادل، ليطلق حكم اللقاء، صافرة نهاية المباراة بفوز ريال مايوركا.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد نادي ريال مدريد عند 45 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

فيما ارتفع رصيد نادي ريال مايوركا عند 28 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الليجا.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب ريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي

الحارس أندري لونين بعد إصابة تيبو كورتوا في عمليات الإحماء، داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، ناتشو، فيدي فالفيردي، ماركو أسينسيو، إدواردو كامافينجا، أوريلين تشواميني، داني سيبايوس، فينيسيوس جونيور، رودريجو جويس

ويستعد ريال مدريد للمشاركة في كأس العالم للأندية بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا، أما الأهلي المصري يشارك باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا.

ويطمح الأهلي المصري إلى بلوغ نهائي كأس العالم للأندية، للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حصد الميدالية البرونزية 3 مرات في نسخ 2006 و2020 و2021.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد