نادي الأهرام يتعاقد مع المهدي سليمان رسمياً

أعلن نادي الأهرام “الأسيوطي سابقاً ” من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ ساعات قليلة عن تعاقده مع المهدي سليمان حارس مرمى نادي سموحة سابقاً بدون الإفصاح عن أية تفاصيل بشأن أحدث صفقات النادي.

نادي الأهرام

المهدي سليمان

نادي الأهرام يعد بصفقات جديدة

وكان الحساب الرسمي لنادي الأهرام عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قد أعلن منذ عدة أيام عن ثلاثة صفقات نارية سوف تتم في غضون أيام قليلة، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 من يوليو لعام 2018، تم الإعلان عن توقيع المهدي سليمان لبيراميدز، عقب إعلان نادي سموحة بالأمس برئاسة السيد فرج عامر بأن المفاوضات مع الأهرام بشأن ضم المهدي سليمان ما زالت متعثرة خاصة أن تلك المفاوضات قد جاءت في موعد حرج قبل بداية الدوري المصري بأسبوعين فقط، وأنه لا يمكن التفريط في حارس سموحة لعدم إيجاد البديل المناسب.

وأضاف عامر أن المهدي سليمان يعتبر هو الحارس الأفضل في مصر ولولا أن اختيارات منتخب مصر كانت من الناديين الأكبر وهما الأهلي والزمالك لأصبح المهدي سليمان حارس مصر الأول.

وتجدر الإشارة إلى أن المهدي سليمان البالغ من العمر 31 عاماً قد شارك مع نادي سموحة في عدد 88 مباراة منذ عام 2014.

جاء تعاقد نادي الأهرام مع المهدي سليمان عقب  ضم كل من على جبر مدافع نادي الزمالك وأحمد توفيق من الزمالك أيضاً، وكذلك محمد حمدي القادم من النادي المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد