نادي اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي “كريم بنزيما” بعقد يمتد حتى عام 2026

أعلن نادى اتحاد جدة السعودي، والذي يضم بين صفوفه اللاعبين المصرين طارق حامد واللاعب أحمد حجازي، عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي ” كريم بنزيما”، وذلك لفترة ٣ مواسم، ليستمر التعاقد حتى سنة 2026.

وقام النادي بنشر فيديو على حسابه الرسمي على منصة  “تويتر” يعلن فيه عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي بنزيما وعلق عليه قائلا: “البنــز اتحادي.. الحظ الليلة كريم”.

كما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن رحيل قائد الفريق ” اللاعب كريم بنزيما” بعد قضاءه أكثر من أربعة عشر سنة بداخل الفريق.

وقام الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني بنشر بيان رسمي جاء فيه ما يلي “يريد نادي ريال مدريد أن يُظهر بالغ امتنانه وحبه تجاه اللاعب، الذي هو من أحد أفضل وأعظم أساطير النادي”.

وكان اللاعب “كريم بنزيما” قد انضم إلى فريق ريال مدريد في سنة 2009، وكان عمره في وقتها 21 سنة فقط، وكان هو اللاعب الرئيسي في هذا العصر الذهبي في تاريخ النادي، وخلال الأربعة عشر موسما التي قضاها فيه، دافع فيها عن قميصنا ودرعنا، وفاز بخمسة وعشرين لقبًا، وهذا الرقم يعتبر رقما قياسيا لفريق ريال مدريد: حيث حصل على 5 كؤوس أوروبية، وعلى ٤ كؤوس سوبر أوروبية، وعلى 5 كؤوس عالمية للأندية، و٣ كؤوس ملك إسبانيا و4 بطولات دوري، و4 كؤوس سوبر إسباني”.

وبعد الإعلان عن انضمامه لصفوف فريق “النمور”، بعقدٍ يمتد حتّى سنة 2026، وجه اللاعب الفرنسي رسالة لجماهير نادي اتحاد جدة السعودي.

كما قام النادي الفائز بلقب دوري “روشن” بنشر مقطع فيديو يحمل أبرز وأهم اللقطات للاعب الفرنسي بنزيما مع نشر مراسم توقيع العقد على حسابه الرسمي على منصة تويتر.

وفي الفيديو، ظهر اللاعب بنزيما وتحدث قائلا باللغة العربية: “أنا متحمس جدا لأراكم في جدة”، تزامنا مع تقارير صحفية عديدة ذكرت أن نادي اتحاد جدة سوف يقيم حفل استقبال كبير للاعبه الجديد عند وصوله للمملكة العربية السعودية.

ويبلغ اللاعب كريم بنزيما من العمر حوالي (35 سنة)، ويعتبر من أهم اللاعبين على مستوى العالم، وهو من أحد أساطير فريق ريال مدريد الإسباني، حيث قضى معه حوالي 14 سنة، حقق فيها 25 لقباً وظهر في 648 مباراة، وسجّل خلال هذه الفترة 354 هدفاً وصنع 165 هدفا آخرين.

نادي اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما حتى عام 2026
نادي اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الفرنسي كريم بنزيما حتى عام 2026

اليوم السابع

العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد