ناجلزمان كان على حق..كيليان مبابي جاهز لمباراة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

من الواضح أن المدير الفني للعملاق الألماني بايرن ميونخ “ناجلزمان” كان على حق، وذلك بعدما صرح بشعوره بأن فريق العاصمة الفرنسية ليس صادق تمامًا بشأن إصابة النجم الفرنسي “كيليان مبابي” وغيابه عن لقاء الذهاب لدوري أبطال أوروبا. 

مبابي

وقد ظهر النجم مبابي خلال تدريب الفريق الباريسي اليوم الإثنين الموافق 13 فبراير 2023، وهو ما يؤكد على جاهزية اللاعب لخوض مواجهة البايرن يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الذهاب للدور السادس عشر لدوري الأبطال. 

مبابي بعد توديع كأس العالم

يذكر أن مبابي قد تعرض إلى إصابة بداية الشهر الحالي، خلال مواجهة مونبيليه بالدوري الفرنسي، وقد أعلن باريس سان جيرمان عن غيابه لمدة 3 أسابيع، مما يعني عدم لحاقة بمواجهة العملاق الألماني، ولكن فقد خرج مدرب البايرن “ناجلزمان” في وقت سابق وأكد على أن مبابي سوف يكون جاهزًا للمباراة، وأنها قد تكون أحد خطط الفريق الباريسي. 

وبالفعل فقد ظهر مبابي خلال تدريبات يوم أمس الأحد وشارك في جزءًا منها، قبل أن يتواجد اليوم الإثنين داخل التدريبات بشكل طبيعي. 

يذكر أن باريس سان جيرمان قد تلقى الهزيمة في 3 لقاءات بالدوري الفرنسي من أصل 8، وذلك بعد العودة من مونديال كأس العالم، إضافة إلى توديعه كأس فرنسا أمام نادي مارسيليا. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد