ميلان ينجو من فخ نابولي بعشرة لاعبين بتعادل مثير في الدوري الإيطالي، وجدل بين اللاعبين حول تقنية الفار

تعادل أمس نادي نابولي مع ضيفة أي سي ميلان بهدفين لمثلهما ضمن منافسات الجولة الـ 32 للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في صراع مشتعل على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وارتفع رصيد نادي نابولي إلى 52 ليحل في المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي، على الرغم من أنه تأهل في الموسم الماضي بعد حلوله وصيفاً لليوفي، ويذكر ايضاً أنه يشارك في منافسات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والنادي على موعد مع برشلونة شمن منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة، ويحل نادي ميلان في المركز السابع برصيد 50 نقطة.

وجرت أحداث المباراة في ملعب سان باولو معقل نابولي، وافتتح التسجيل نادي ميلان بواسطة لاعبه تيو هيرنانديز، وسجل لاعب ميلان جيوفاني دي لورينزو هدف التعادل لميلان بعد عشر دقائق من تسجيل لاعب نابولي لأول الأهداف في الدقيقة 30، وسجل النجم البلجيكي مرتينيز مهاجم نابولي هدفاً في الدقيقة 60 ليتفوق نابولي على ميلان بالنتيجة قبل أن يختتم فرانك كيسي التسجيل ويحرز التعادل في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

وشهدت المباراة جدلاً بين اللاعبين عند احتساب ركلة الجزاء التي ساهمت في تعادل ميلان، وصرح لاعبون في نهاية المباراة بأن تقنية الفار التي استخدمت في احتساب ركلة الجزاء غير عادلة بتاتاً.

كما ان المباراة شهدت أيضاً طرد لاعب ميلان أليكسيس سايليمايكيريس بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في الدقيقة 87


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد