ميلان ينتزع فوزاً ثميناً من روما في الدوري الايطالي

تمكن ميلان من تحقيق فوز مهم جداً على حساب مضيفه روما في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيريا A” في مباراة تألق فيها السلطان ابراهيموفيتش بشكل لافت للغاية وكأنه ويبلغ من العمر 20 عاماً.

وتمكن ميلان من الفوز بصعوبة على نادي العاصمة الإيطالية روما بهدفين مقابل هدف وحيد، وتمكن ميلان من افتتاح التسجيل في المباراة في الدقيقة 25 بتسديدة زلاتان ابراهيموفيتش، وفي الدقيقة 57 تألق فرانك كيسيه وسجل هدف ميلان الثاني من ضربة جزاء، واستمر تفوق ميلان بثنائية النظيفة حتى نهاية المباراة حيث سجل هدف روما الوحيد اللاعب الإيطالي من أصل مصري ستيفان شعراوي في الدقيقة 6+90 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة تألقاً منقطع النظير للسويدي ابراهيموفيتش الذي سجل هدف ميلان الأول، وكان صاحب الأصول البوسنية قد احتفل بعامه الـ 40 في مطلع شهر أكتوبر لكن آداؤه في المباريات يقول غير ذلك حيث أنه كان قد سجل جزءاً كبيراً من أهداف ميلان وصنع العديد من الفرص في الفترة الماضية.

ويلعب نادي ميلان يوم الأربعاء القادم أمام نظيره بورتو البرتغالي، ويحتاج ميلان للفوز فقط على بورتو لأن أي نتيجة غير ذلك ستطيح بالفريق وتؤدي به للدوري الأوروبي، ويذكر بأن ميلان كان قد تأهل لدوري ابطال أوروبا للمرة الأولى هذا الموسم بعد غياب استمر 7 سنوات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد