ميسي يكسر رقما قياسيا جديدا.. وكريستيانو بدون ألقاب هذا العام

كريستيانو رونالدو دون بطولات

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو من هذا الموسم دون ألقاب أو بطولات في الدوري السعودي إلى الآن، وقد خسر الرقم القياسي المسجل له كأفضل هداف تاريخي في البطولات الخمس الكبرى لصالح ليو ميسي، وقد خسر الدوري السعودي، بعد تعادل فريق النصر السعودي، وعجز النصر عن تحقيق الفوز على فريق الاتفاق، مكتفيا بالتعادل ١/١ ولم يتمكن كريستيانو رونالدو من التهديف، وعلى النقيض فاز فريق اتحاد جدة فوزا كبيرا على الفيحاء بنتيجة إيجابية ٣/٠ ليؤكد تصدره للدوري السعودي وحصد اللقب الذي غاب عنه لمدة ١٤ عاما كاملة وهو اللقب ١١ في تاريخه.

ليو ميسي الهداف التاريخي للبطولات الخمس الكبرى

باريس سان جيرمان، ليو ميسي أفضل هداف تاريخي في البطولات الخمس الكبرى، سجل الأرجنتيني ليو ميسي هدفه رقم ٤٩٦ وبذلك الهدف يتجاوز كريستيانو رونالدو صاحب ٤٩٥ هدفا، وهو رقم قياسي جديد لميسي، بالإضافة لحصوله على الكرة الذهبية سبع مرات في تاريخه، وتحقيقه للدوري الفرنسي مع فريقه باريس سان جيرمان لهذا العام.

 

هالاند يحصل على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

تم تتويج مجهودات ارلينج هالاند لاعب فريق مانشستر يوناتيد، ومع أرقامه وأهدافه مع فريقه في الدوري الإنجليزي، يحصل هالاند على أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا العام.

 

الدوري السعودي دوري روشن للمحترفين

يحتل الآن دوري روشن للمحترفين مكانة كبيرة في الوطن العربي اجمع وذلك بسبب طريقة التنظيم ودرجة اللاعب المحترف، وحرفية وإتقان القائمين على كرة القدم في السعودية، والتنظيم الجيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد