ميسي يرحل رسمياً عن باريس سان جيرمان.. ما هي الوجهة المقبلة لميسي برشلونة أم السعودية؟

أعلن اليوم الخميس المدرب الفرنسي كريستوف غالتيه مدرب باريس سان جيرمان رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي رسمياً عن النادي بنهاية هذا الموسم الحالي 2023، ومن المُفترض أن ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني بنهاية الموسم مع إمكانية انتقال اللاعب لصفوف أي فريق.

ميسي

آخر مباراة لميسي مع باريس سان جيرمان

وأعلن المدرب الفرنسي غالتيه أن مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق كليرمون في آخر جولات الدوري الفرنسي ستكون الأخيرة بالنسبة للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي على ملعب حديقة الأمراء، وطالب المدرب الفرنسي الجماهير الباريسية باستقبال اللاعب وتوديعه بالطريقة التي يستحقها الأسطورة الأرجنتينية.

وكان قد انضم اللاعب الأرجنتيني منذ موسمين لصفوف الفريق الباريسي من نادي برشلونة الاسباني بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية تجديد عام إضافي، وقرر اللاعب الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان بعد أخبار تم تداولها ببقاء اللاعب أو رحيله إلى فرق أخرى.

ميسي بعد الرحيل.. إلى أين؟

وأشار عدد من التقارير أن اللاعب الأرجنتيني ميسي بات قريباً من الانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الاسباني الذي لم يترك قضية عودة ميسي نهائياً ويريد عودة اللاعب ولكن بعد الاتفاق مع رابطة الاتحاد الاسباني.

من جانبه يمتلك ليونيل ميسي عرضاً مالياً من نادي الهلال السعودي للانضمام لصفوف الفريق في بداية الموسم بمبلغ 400 مليون يورو سنوياً وبعقد يمتد موسمين مع الفريق السعودي، وننتظر الأيام القليلة الماضية لنتعرف سوياً على وجهة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد