مونديال الأندية وإفريقيا.. جدول مباريات الأهلي خلال شهر فبراير 2023

يشهد شهر فبراير المقبل والذي ينطلق غدا الأربعاء، العديد من المباريات الحاسمة بالنسبة للنادي الأهلي الذي يتواجد في الوقت الحالي في المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الأول من فبراير حتى 11 من الشهر نفسه، حيث يجرى الاستعدادات الأخيرة من أجل مواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي غدا الأربعاء حيث يأمل المارد الأحمر في تحقيق إنجاز غير مسبوق له بعدما حقق الميدالية البرونزية فيها في 3 مناسبات سابقة آخرها العام الماضي مع بيتسو موسيماني.

مباريات الأهلي في شهر فبراير

يفتتح الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول، مبارياته في شهر فبراير، بمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزليندي في الدور الأول من المسابقة، وجاءت مواعيد المباريات الخاصة بالمارد الأحمر في فبراير على النحو التالي:

  • 1 فبراير: الأهلي يواجه أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور التمهيدي لمونديال الأندية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • 4 فبراير: في حالة الفوز على أوكلاند سيتي سليتقي الأهلي فريق سياتل ساوندرز الأمريكي عند الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.
  • 8 فبراير: في حالة تخطي دور ربع النهائي والفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي سيواجه الأهلي فريق ريال مدريد الإسباني في دور نصف نهائي البطولة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • 11 فبراير: في حالة خسارة الأهلي أمام ريال مدريد في دور نصف نهائي البطولة، سيخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة.
  • 11 فبراير: في حالة نجاح الأهلي في تخطي عقبة ريال مدريد في نصف النهائي سيلعب المباراة النهائية في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة.
  • 18 فبراير: يعود الأهلي إلى المنافسات الإفريقية من جديد، حيث يواجه الهلال السوداني في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في الخرطوم في تمام الساعة الثالثة عصرا.
    السبت 25 فبراير: يواجه الأهلي فريق صن داونز ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد السلام.
مواعيد مباريات الأهلي في شهر فبراير

مفاجآت في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

على جانب آخر استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 5 لاعبين من القائمة النهائية للفريق المشاركة في مونديال الأندية الذي ينطلق غدا الأربعاء بمواجهة الأهلي لفريق أوكلاند سيتي، حيث استبعد كلا من برونو سافيو والتونسي محمد كريستو بالإضافة إلى أيمن أشرف وشادي حسين ومصطفي مخلوف، وجاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – حمزة علاء
  • خط الدفاع: علي معلول – محمد أشرف – ياسر إبراهيم – محمد عبدالمنعم – محمود متولي – محمد هاني – خالد عبدالفتاح – رامي ربيعة.
  • خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – مروان عطية – محمد مجدي أفشة – أحمد عبدالقادر – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو، محمد فخري.
  • خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا – محمد شريف.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد