مونديال الأندية : موقف كهربا وأفشة من المشاركة امام ريال مدريد

قام الموقع الرسمي للنادي الأهلي بالإعلان عن موقف اللاعب محمود كهربا حيث، قام اللاعب بالخضوع إلى برنامج استشفائي، وذلك، بسبب تعرضه لإجهاد عضلي اثناء مباراة سياتل ساوندارز الأمريكي، وجاء ذلك من أجل استعدادات القلعة الحمراء لمواجهة الفريق الأسباني ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية.

اوضحت التقارير الطبية أن كهربا يعاني من إجهاد عضلي، وأن الطبيب الخاص بالفريق الأحمر قام بتجهيز برنامج علاجي خاص به، لكي يستطيع المشاركة في مران الأهلي الاخير قبل المباراة المقرر له غدًا الثلاثاء.

فرص لحاق كهربا بمباراة نصف النهائي 

صرح مصدر داخل القلعة الحمراء، بأن نسب لحاق كهربا بمباراة نصف النهائي أمام ريال مدريد كبيرة، وذلك بعد خضوعه لجلسات علاجية مكثفة، وقام الجهاز الفني بإراحة اللاعب لكي لا تتفاقم الإصابة نتيجة لضغط المباريات.

جاهزية أفشة لمواجهة ريال مدريد

حيث انتظم صاحب القاضية في مباراة سياتل الأمريكي “محمد مجدي أفشة” في المران الجماعي للفريق اليوم، والذي أقيم على ملعب الجامعة المغربية في الرباط، ضمن استعدادات الشياطين الحمر لمباراة ريال مدريد يوم الأربعاء.

مران الفريق 

أكد المدير الفني السويسري للنادي الأهلي “مارسيل كولر”، أثناء حديثه مع اللاعبين على بعض الأمور الفنية في المران، وذلك استعدادًا لمواجهة الفريق الأسباني، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

حيث شهد مران القلعة الحمراء، تدريبات مكثفة من الناحية البدنية استمرت لمدة 40 دقيقة، وذلك تحت إشراف مخطط أحمال الفريق “أندرياس أندويا”

كما استمر اجتماع مطول جمع بين “مارسيل كولر” المدير الفني، والجهاز المعاون، في حضور “سيد عبدالحفيظ” مدير الكرة بالنادي.

حرص كولر على تدريب اللاعبين على الكرات العرضية والضربات الثابتة، كما قام بتدريبهم على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

حراس المرمى

 

وفي الجانب الأخر قام مدرب الحراس “ميشيل يانكون”، بتعمل تدريبات بدنية، وفينة لرباعي حراس المرمى محمد الشناوي، وعلي لطفي، وحمزة علاء، ومصطفي مخلوف.

وقام “الشناوي” بالجري حول الملعب بمفرده، بالإضافة الى جزء من التدريبات البدنية لمدة 20 دقيقة، وذلك بعد انتهاء فقرات المران الجماعي.

وانتهت فقرات المران بعمل تدريب استشفائي، قام جميع لاعبي الفريق بالمشاركة فيه، وذلك للتخلص من الإجهاد.

ونذكركم بأن النادي الأهلي يستعد لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية المقام بالأراضي المغربية، يوم الأربعاء في التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب عبدالله.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد