موقف مدرب إنتر ميلان السابق من تدريب النصر السعودي

رفض مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق والمدير الفني الحالي لفريق دينامو كييف الأوكراني، ميرسيا لوشيسكو، تدريب نادي النصر السعودي، خلال الموسم المقبل.

موقف ميرسيا لوشيسكو من تدريب النصر السعودي

موقف ميرسيا لوشيسكو من تدريب النصر السعودي

ومن المقرر أن يشارك لوشيسكو مع دينامو كييف في دوري المؤتمرات الموسم المقبل، ولكنه في الوقت الحالي لا توجد أي دلائل على أنه سيستمر مع الفريق رغم مطالبات الجماهير باستمراره.

موقف ميرسيا لوشيسكو من تدريب النصر السعودي

وتفيد آخر التقارير بأن المدرب الروماني، ميرسيا لوشيسكو، قد تلقى في نهاية الأسبوع الماضي، عرضًا من نادي النصر السعودي من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم الذي يضم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو والعديد من النجوم الكبار.

وكان ميرسيا لوشيسكو قد رفض عرض نادي النصر، من أجل خلافة الفرنسي رودي جارسيا الذي تمت إقالته قبل نهاية الموسم المنصرم، وفشل العالمي في التتويج بأي بطولة تذكر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة Romanian Digisport الرومانية الشهيرة، فإن المدير الفني الروماني ميرسيا لوشيسكو، قد رفض عرض النصر السعودي، لأنه سيكون بعيدًا جدًا عن المنزل ولن يكون من السهل تحمل الظروف الجوية هناك، بالإضافة إلى الكثير من العروض التي وصلته من تركيا.

ومن الجدير بالذكر أن فريق دينامو كييف الموسم الماضي في المركز الرابع تحت قيادة المدرب الروماني لوشيسكو صاحب الـ 77 سنة، ويتبقى في عقده مع النادي الأوكراني عام واحد.

ألفارو جونزاليس لاعب النصر مطلوب في الدوري الإسباني

ذكره الصحفي “آرون دومينجيز” عبر حسابه الرسمب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن هناك فرق في دوري الدرجة الأولى الإسباني مهتمة بالتعاقد مع ألفارو جونزاليس.

والجدير بالإشارة أنه لا يزال الغموض يُحيط بمصير ألفارو جونزاليس حيث ينتهي عقده مع النصر في 30 يونيو الجاري، ولكن أغلب الظن أن إدارة النادي العاصمي غير متمسكة باستمرار اللاعب الإسباني.

ومن الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي، سبق وأن تعاقد مع ألفارو جونزاليس قادماً من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي في صيف العام الماضي 2022، حيث وقع عقداً لمدة موسم واحد مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وشارك ألفارو جونزاليس في 25 مباراة رفقة فريق النصر السعودي في بطولتي الدوري وكأس الملك خلال الموسم المنقضي 2022/23، وسجل هدفاً واحداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد