موقف الهلال السعودي من بيع ماثيوس بيريرا في الميركاتو الصيفي 2022

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، عن موقف إدارة نادي الهلال السعودي من بيع صانع الألعاب البرازيلي ماثيوس بيريرا في الميركاتو الصيفي 2022.

موقف الهلال السعودي من بيع ماثيوس بيريرا

موقف الهلال السعودي من بيع ماثيوس بيريرا

وهناك تساؤلات كبيرة وسط القطاع الرياضي في الوسط السعودي، فيما يتعلق بمصير صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالموج الأزرق، وهل ستقوم إدارة النادي برئاسة فهد بن نافل ببيع اللاعب أو الإبقاء عليه في الموسم الجديد 2022/2023.

ومن الجدير بالذكر أن ماتيوس بيريرا انتقل إلى الهلال من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في صفقة تعتبر الأغلى في الموسم الماضي، إلا إن اللاعب يواجه انتقادات عريضة من أنصار الهلال بعد المستويات الهزيلة التي قدمها، على الرغم من حضوره في قائمة أكثر اللاعبين المساهمين في صناعة الأهداف.

موقف الهلال السعودي من بيع ماثيوس بيريرا

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، اليوم الإثنين، بشأن موقف إدارة نادي الهلال من بيع ماثيوس بيريرا، خلال الميركاتو الصيفي للعام الحالي 2022، وخاصة بعد ظهور رغبة من جانب نادي باتافوجو البرازيلي في التعاقد معه، موضحة أن مجلس إدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل منفتح على العروض التي ستصل له.

ويرتبط قرار رحيل البرازيلي ماثيوس بيريرا بالعديد من الأمور؛ أبرزها رفع الإيقاف عن التسجيل الذي تمت معاقبة الهلال به خلال مايو الماضي بعد قضية نجم الوسط محمد كنو، حيث ينتظر النادي الازرق ما ستؤول إليه خطوة الاستئناف التي تقدم بها نحو مركز التحكيم الرياضي السعودي.

ومن جانبه أوضح الهلال، أنه يريد الحصول على مبلغ 20 مليون يورو، للموافقة على بيع ما تبقى من عقد ماثيوس بيريرا، لكن تقارير صحفية عدة ذكرت أن أمر إعارته، ما يزال ممكنًا، خاصة أنه لا يظهر ضمن العناصر الأساسية في تشكيل المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

وتؤكد التقارير على أن ما يثير قلق الهلال، هو استمرار عقوبة المنع من تسجيل لاعبين جدد في صيف 2022، على خلفية القرارات الصادرة من غرفة فض المنازعات في أزمة توقيع محمد كنو لصالح الزعيم والنصر في وقت واحد.

يذكر أن الهلال كان قد حسم لقب الدوري السعودي 2022 لصالحه بعد منافسة شرسة مع الاتحاد وحقق لقبه الثامن عشر في تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين وهو رقم قياسي فريد، وقد اختتم الزعي الموسم محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين أمام الاتحاد الوصيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد