موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض وموعد مباراته الأولى مع النصر!

تترقب جماهير النصر السعودي بشكل خاص وجماهير الكرة السعودية موعد وصول كريستيانو رونالدو لاعب النصر إلى الرياض وموعد مباراته الأولى مع الفريق.

مباراة رونالدو الأولى مع النصر

مباراة رونالدو الأولى مع النصر

نجح نادي النصر السعودي في الحصول على توقيع النجم العالمي كريستيانو رونالدو في واحدة من أكبر مفأجات كرة القدم بعقد يمتد إلى عام 2025.

الحلم تحول إلى حقيقة وسوف يلعب رونالدو قريباً مباراته الأولى بقميص النصر بعدما أنهى رئيس نادي النصر مسلي آل معمر جميع الاتفاقيات مع الدون.

موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض

بعد توقيع جميع العقود بين النصر السعودي والدون تترقب الجماهير السعودية موعد وصول كريستيانو رونالدو إلى الرياض للانضمام إلى تدريبات الفريق.

مصادر عدة أشارت أن كريستيانو رونالدو ينهي ترتيبات شخصية في مدريد ونادي النصر ينهى أيضا ترتيباته استعداداً لاستقبال رونالدو في العاصمة السعودية الرياض.

وحددت إدارة نادي النصر موعد وصول رونالدو إلى السعودية بين يومي الإثنين 2 يناير والثلاثاء 3 يناير لينضم إلى تدريبات الفريق ليكون جاهزاً للمباراة المقبلة.

وقد يصل الدون مساء الأحد 1 يناير إلى الرياض إذا انتهت الترتيبات باكراً ولكنه احتمال قليل حسب الصحف السعودية.

الأقرب وصول رونالدو يوم الإثنين 2 يناير من أجل الاستعداد للظهور الأول مع النصر يوم الخميس القادم.

مباراة كريستيانو رونالدو الأولى مع النصر

كريستيانو رونالدو أعلن حماسته للبدء في مشواره الجديد مع نادي النصر السعودي وأعتبرها تجربة مختلفة على جميع الأصعدة.

وحسب الصحف السعودية فإن مباراة كريستيانو رونالدو الأولى مع النصر ستكون ضد فريق الطائي يوم الخميس 5 يناير في إطار الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي.

التقارير السعودية أكدت أن رونالدو يرغب في اللعب بأسرع وقت مع الفريق وتعتبر مواجهة الطائي هي الأقرب لظهور الدون.

راتب رونالدو مع النصر

حددت الصحف الأوروبية أن راتب كريستيانو رونالدو مع النصر يصل إلى 200 مليون يورو سنوياً ليصبح صاحب أعلى أجر في تاريخ بطولات كرة القدم.

لكن على الجانب الآخر تؤكد تقارير سعودية أن راتب رونالدو مع النصر 75 مليون يورو في الموسم، ورغم ذلك يظل أيضاً صاحب الأجر الأعلى في التاريخ.

وقبل تعاقد رونالدو مع النصر كان الفرنسي كيليان مبابي صاحب الأجر الأعلى في تاريخ كرة القدم بمبلغ يصل إلى 65 مليون يورو سنوياً مع ناديه باريس سان جيرمان.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد