موعد وتوقيت مباراة مصر وتونس والقنوات الناقلة 19/11/2014

ننقل لكم موعد وتوقيت مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2014 حيث يخوض منتخب مصر أخر مبارياته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015 وهو أقرب للخروج وعدم القدرة على دخول البطولة من جديد للمرة الثالثة على التوالي بعد الخسارة من تونس والسنغال ذهابا وإيابا والحصول على ستة نقاط فقط من بتسوانا ذهابا وإيابا.

وكان منتخب مصر قد سافر إلى تونس لأداء المباراة الأخيرة والتي ضمن خلالها منتخب تونس التأهل لبطولة الأمم الإفريقية، وتزيد من صعوبة المباراة إصابة عدد من لاعبي الفريق أبرزهم أحمد الشناوي حارس الفريق وإصابة محمد عبد الشافي الظهير الأيسر والذي أحدث غيابه توتر كبير داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري نظرا لعدم قدرة صبري رحيل على سد الثغرة الدفاعية في الجانب الأيسر وبعدما صار نقطة ضعف قوية في دفاع منتخب مصر.

وتلتفي مصر مع تونس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وسيكون في نفس توقيت المباراة مباراة السنغال وبتسوانا والتي ضمنت الأولي التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية.

وتنقل قناة bein sport المباراة حصريا على قنواتها، وربما تكون المباراة الأخيرة لشوفي غريب مع منتخب مصر بصرف النظر عن نتيجتها نظرا لقرب خروج المنتخب المصري تماما من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد