موعد وتوقيت مباراة النادي الأهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء 20-1-2016 في الدوري المصري والقنوات الناقلة للمباراة

نقدم لكم موعد وتوقيت مشاهدة مباراة النادي الأهلي والاسماعيلي اليوم الأربعاء 20-1-2016 في اطار الدوري المصري المتاز ضمن منافسات الاسبوع الخامس عشر.

حيث يلعب اليوم فريق نادي الأهلي وفريق النادي الاسماعيلي في مباراة الذهاب على أرض ملعب ” برج العرب ” في الاسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر للدوري المصري.

وسيتم عرض المباراة على  كل من قنوات ” النيل الرياضية ” وقناة الحياة 2 ” وقناة ” أون تي في “، وسيكون العديد من المعلقين وهم ” مدحت شلبي ” والمعلق ” علاء متولي ” بالإضافة إلى المعلق ” أيمن الكاشف “، أما حكم المباراة فسيكون الحكم ” محمد فاروق “.

وسيتنطلق المباراة عند الساعة 03:00 عصراً بتوقيت جرينيتش والساعة 04:00 عصراً بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 05: عصراً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والساعة 06:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة 07:00 بتوقيت دبي.

ويدخل فريق الاسماعيلي مباراة اليوم برصيد 18 نقطة ويحتل المركز التاسع من الترتيب العام للدوري المصري، حققها في 12 مباراة، حيث فاز بـ5 مباريات وتعادل في 3 أخرى و4 هزائم، ويسعى النادي الاسماعيلي إلى خطف الفوز الثمين من أمام النادي الأهلي خاصة وأن الأهلي يعيش هذه الفترة حالة من عدم التوازن وذلك بعد اقالة مدربه البرتغالي بيسيرو.

أمام النادي الأهلي فيدخل المباراة وفي رصيده 20 نقطة ويحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث خاض 12 مباراة 5 مباريات منها تم لعبها خارج أرضه و7 مباريات خاضها على أرضه، وقد فاز في 7 مباريات وتعادل في مبارتين فيما خصر مبارتين كانت أمام فريق سموحة ومصر المقاصة.

بالإضافة إلى ذلك فان النادي الأهلي ولاعبوه يسعون إلى الفوز على الفريق الاسماعيلي والعودة إلى سلسلة الانتصارات خاصة بعد الأداء الرديء الذي قدم من قبلهم وهم تحت قيادة البرتغالي بيسيرو والذي استقال مؤخراً عن قيادة الفريق، كما ويسعى عبد العزيز عبد الشافي وهو المدير الفني الجديد للأهلي إلى اثبات جدارته وتحقيق الفوز في أولى مباريات النادي تحت قيادته.

– بطاقة المباراة :

– طرفا اللقاء: الأهلي والاسماعيلي.

– المناسبة: الدوري المصري الممتاز.

– ملعب اللقاء: برج العرب.

– حكم اللقاء: محمد فاروق.

– القنوات الناقلة للقاء: النيل الرياضية والحياة 2 وأون تي في.

– معلق اللقاء: مدحت شلبي وعلاء متولي وأيمن الكاشف.

– توقيت اللقاء: الساعة 03:00 بتوقيت جرينيتش و04:00 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 05:00 بتوقيت القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد