موعد نهائى كوبا أمريكا والفرق الصاعدة والقنوات الناقلة

تعتبر بطولة كوبا أمريكا من أشهر البطولات في كرة القدم حيث تقام هذه البطولة كل أربع سنوات، ويقوم بتنظيمها إتحاد كرة القدم الكونميبول في أمريكا الجنوبية، فهى بطولة تقام على مستوى قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم للرجال، ويعد نهائى كوبا أمريكا 2021 هو النهائى السابع والأربعين في تاريخ كوبا أمريكا، وخلال السطور القادمة سوف نعرض لكم موعد نهائى كوبا أمريكا والملعب الذى ستقام فيه المباراة النهائية بين الفرق الصاعدة.

موعد نهائى كوبا أمريكا 2021

تحظى رياضة كرة القدم بشعبية كبيرة من قبل عشاق كرة القدم، ولم تقتصر كرة القدم على البطولات المحلية بل أصبحت عالمية حيث تتنافس الفرق والمنتخبات فيما بينهم، وتعد كوبا أمريكا من البطولات التى يتنافس فيها منتخبات قارة أمريكا الجنوبية ليحظى منتخب واحد فقط بالبطولة، ويعد الموعد الذى ستقام فيه نهائى كوبا أمريكا في نسخته 47 لسنة 2021 م في يوم الأحد الحادى عشر من شهر يوليو، ومن المنتظر أن تقام المبارة النهائية على ملعب الماراكانا الذى يتواجد في مدينة ديو رى جانيرو.

الفرق الصاعدة لنهائى كوبا أمريكا 2021

كوبا أمريكا 2021
الفرق الصاعدة لنهائى كوبا أمريكا 2021

سيشهد نهائى كوبا أمريكا منافسة شرسة بين منتخب البرازيل والأرجنتين على ملعب الماراكانا، وسيتم بث المباراة beiN Sports HD 5 Max، في تمام الساعة 3 صباحا بتوقيت السعودية وقطر وفى الساعة 2 مساء بتوقيت مصر وألمانيا والسويد. بينما مباراة المركز الثالث والرابع بين منتخب بيرو ومنتخب كولومبيا في يوم السبت 10 يوليو 2021 والتى ستقام على ملعب ماني جارينشا الوطني في تمام الساعة الثانية بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت السعودية.

ويعد منتخب الأوروجواى أكثر المنتخبات الحاصلة على لقب كوبا أمريكا بحوالى بـ 15 لقبًا، ويأتى منتخب الأرجنين في المركز الثانى بحوالى بـ 14 لقبًا، بينما في المركز الثالث منتخب البرازيل بـ 9 ألقاب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد