موعد مباريات كأس مصر في دور 32   

تنطلق غداً بمشيئة الله مباريات كأس مصر في دور 32 وتستمر حتى السبت المقبل وفيما يلى موعد المباريات. يلتقى في اليوم الأول الثلاثاء نادى بتروجيت مع نادى البنك الأهلي بستاد الإسماعيلية في تمام الساعة الثانية ونصف مساءا، يليه لقاء نادى طلائع الجيش ونادى الجونة بستاد بتروسبورت في الخامسة والربع مساءا، يليه نادى النصر مع نادى الداخلية بستاد السلام في الثامنة مساءا.

مباريات كأس مصر دور 32

استكمال المباريات

تستكمل مباريات كأس مصر في اليوم الثانى 8 نوفمبر بلقاء الانتاج الحربى مع بترول أسيوط بستاد بتروسبورت في الثانية والنصف مساءا. وبنفس التوقيت يلتقى وادى دجلة مع كفر الشيخ بستاد السلام. وفي الساعة الخامسة والربع يلتقى المصري البورسعيدى مع بنى عبيد بستاد برج العرب. وفي ختام اليوم يلتقى المقاولون العرب مع نادى الشمس بستاد القاهرة الدولى في الساعة الثامنة مساءا.

مباريات اليوم الثالث

يلتقى نادى طنطا ونادى حرس الحدود يوم الخميس القادم بستاد الإسكندرية في الساعة الثانية والنصف مساءا، يليه لقاء نادى مصر المقاصة مع نادى المريخ في الخامسة والربع مساءا بستاد الإسماعيلية، وختام مباريات اليوم بلقاء نادى الزمالك مع نادى المنيا في الثامنة مساءا بستاد السلام.

مباريات اليوم الرابع

من مباريات دور ال 32 بكأس مصر يلتقى نادى الإسماعيلى ونادى الشرقية بستاد الإسماعيلية الثانية والنصف يليه لقاء نادى سموحة ونادى الأوليمبى ستاد حرس الحدود في تمام الخامسة والربع مساءا. وتختم المباريات في الثمانة مساءا بلقاء النادي الأهلي بطل الكأس العام الماضى ونادى تليفونات بنى سويف باستاد بتروسبورت.

ختام دور 32 بالمسابقة

يلتقى في ختام دور 32 ببطولة كأس مصر نادى الأسيوطى سبورت مع الرجاء في تمام الثانية والنصف مساءا بستاد بتروسبورت، يليه لقاء نادى الاتحاد السكندرى مع نادى ألعاب دمنهور في الخامسة والربع مساءا بستاد حرس الحدود، وختاما بلقاء نادى إنبى ونادى مصر بستاد القاهرة الدولى في الثامنة مساءا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد