موعد مباراة الأهلي والنجمة اللبناني وتفاصيل غياب عمرو السولية عن اللقاء

يستعد النادي الأهلي المصري لكرة القدم لمباراته القادمة أمام نادي النجمة اللبناني في أطار مباراة الذهاب في الدور 32 من البطولة العربية ويتسضيف النادي الأهلي نظيرة اللبناني على أستاد الجيش ببرج العرب يوم الأثنين الموافق 13من أغسطس الجاري، وسيتوجه فريق الأهلي غداً إلى مدينة برج العرب أستعداً للمران الأخير قبل اللقاء.

حدد الجهاز الفني للنادي الأهلي موعد الذهاب إلى برج العرب غداً في الساعة العاشرة صباحاً أستعداً لدخول الفريق في معسكر مغلق لمدة يوم واحد قبل مباراة النجمة اللبناني، ويخوض الشياطين الحمر المران الأخير لهم غداً في السابعة مساءً على أحدي الملاعب الفرعية بأستاد برج العرب.

غياب عمرو السولية عن اللقاء

في حين أستعداد النادي الأهلي للمباراة أعلن أستبعاد عمرو السولية عن التشكيل الأساسي للفريق بسب تعرضة لأصابة، وأوضح الجهاز الطبي للنادي الأهلي إن السولية لم يلعب مباراة النجمة بسبب تعرضة لاصابة شد في العضلة الخلفية وسيتم تجهيزة مجدداً عقب مباراة النجمة اللبناني حتى لاتكبر الأصابة.

والجدير بالذكر بإن عمرو السولية تعرض للأصابة في مباراة الأهلي الأخيرة أمام النادي المصري في الدوري المصري الممتاز مما جعلة يغادر المباراة.

 

موعد المباراة

ستلعب المباراة في الساعة السابعة والنصف مساء الأثنين الوافق 13 من أغسطس الجاري على أستاد الجيش ببرج العرب مع حضور 10 الأف مشجع.

القنوات الناقلة للمبارة

من المفترض إن تنقل المباراة حصرياً على قناة أبو ظبي الرياضية بالأضافة إلى القناة الثانية الارضية بالتلفزيون المصري، ويطمح النادي الأهلي المصري بالفوز على نظيرة اللبناني وتحقيق نتائج جديدة قبل إن يكون ضيفاً على الترجي التونسي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد