موعد مباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية.. الأهلي ضد ريال مدريد والهلال ضد فلامنجو

قامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية 2023، بتحديد موعد مباراتي الدور نصف النهائي من مونديال الأندية حيث يلعب الهلال السعودي أمام نظيره فلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل، بينما يصطدم الأهلي المصري بنظيره ريال مدريد الإسباني، يوم الأربعاء.

موعد مباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية

موعد مباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية بعد الفوز على سياتل الأمريكي بهدف دون رد سجله لاعب الوسط الهجومي محمد مجدي أفشة.

بينما تأهل الهلال السعودي على حساب الوداد الرياضي المغربي بواسطة ركلات الجزاء الترجيحية، حيث انتهى وقتي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

موعد مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية.. الأهلي يواجه ريال مدريد

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام ريال مدريد يوم الأربعاء الموافق 7 من فبراير الجاري 2023 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، بينما ستبدأ المباراة في الساعة العاشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على استاد «الأمير مولاي عبدالله» في مدينة الرباط.

موعد مباراة الهلال ضد فلامنجو في كأس العالم للأندية

في حين أن نادي الهلال السعودي سيلعب أمام نظيره فلامنجو البرازيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء المقبل، 7 فبراير 2022، على استاد «ابن بطوطة» في مدينة طنجة الساحلية.

القنوات الناقلة لمباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

وتقرر أن يتم إذاعة مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023 على شاشة قناة الرياضية السعودية «SSC» وعلاوة على ذلك أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، عن إذاعة مباراة الأهلي وريال مدريد عبر البث الأرضي في مصر على قناة “تايم سبورتس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد