موعد مباراتي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أمام كل من فياريال وبلد الوليد غداً السبت في ليلة حسم لقب الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ضمن إطار مغامرة ريال مدريد وسعيه للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم من دون تعقيدات في آخر فرصة له، يستقبل الملكي غداً السبت ضيفاً ثقيلاً اسمه فياريال في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني موسم 2021 والتي من شأنها أن تحسم المنافسة على لقب الدوري لصالح ريال مدريد أو لصالح غريمه أتلتيكو مدريد.

وعلى الورق تتضاءل حظوظ ريال مدريد في الفوز باللقب نظراً لقوة الخصم في المباراة الاخيرة، ومن جانبه يواجه أتلتيكو مدريد نادي بلد الوليد الهابط لدوري الدرجة الثانية وصاحب المركز قبل الأخير في الليجا.

ويلعب ريال مدريد أمام فياريال غداً السبت في تمام الساعة السادسة عصراً في ملعب ألفريدو دو ستيفانو، ويستضيف ملعب نويفو خوسيه في مدينة بلد الوليد مواجهة أتلتيكو مدريد ومضيفه بلد الوليد، وتنقل قناة beIN Sports Connect مباراة ريال مدريد وفياريال بينما تنقل قناة beIN Sports HD 1 مباراة أتلتيكو وبلد الوليد.

ويذكر أن إدارة الشرطة الإسبانية في العاصمة مدريد نشرت قواتها لمكافحة اعمال الشغب والتجمعات التي ستحدث في حال فوز أحد الفريقين بلقب الدوري الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد