موعد مباراتي الأهلي والترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد مباراتي الأهلي والترجي، في ذهاب وإياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

حيث إن مباراة الذهاب سوف تقام في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم الجمعة 12 مايو على أرضية إستاد حمادي العقربي “رادس” بتونس، فيما تقام مباراة الإياب على أرضية إستاد القاهرة الدولي في العاشرة مساء يوم الجمعة 19 مايو.

وكان قد تأهل فريق الترجي التونسي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقي بعدما حقق الفوز على فريق شبيبة القبائل الجزائري 2-1 في مجموع المباراتين.

يذكر أن الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء بنتيجة 2-0، بمجموع اللقاءين في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تفوقه في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين، ثم التعادل السلبي في مباراة الإياب.

وكان مصدر في الاتحاد الإفريقي قد كشف يوم أمس الثلاثاء عن موعد مباراتي الأهلي المصري والترجي التونسي في الذهاب والإياب، حيث أشار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في وقت سابق على أن لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي ستعقد اجتماعا يوم غد الخميس وذلك لبحث العقوبات على نادي الترجي التونسي بسبب شغب جماهيره.

ويسعى النادي الأهلي للوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرابع على التوالي، حيث فاز الأهلي باللقب في عامي 2020 و2021، وقد حل وصيفا في عام 2022 أمام الوداد المغربي.

ويلتقي الفائز من النادي الأهلي المصري ونادي الترجي التونسي، بالفائز من مباراة نصف النهائي بين الوداد وماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد