موعد مباراة وفاق سطيف والوداد الرياضي المغربي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الأفريقية صوب ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية مساء يوم الجمعة من أجل مشاهدة أحداث مباراة إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، والتي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي المغربي ووفاق سطيف الجزائري في مباراة لابد فيها من فريق يستكمل المشوار بالبطولة الأفريقية للأندية.

موعد مباراة وفاق سطيف والوداد الرياضي المغربي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

الوداد الرياضي المغربي حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا يأمل في الحفاظ على لقبه، ومواصلة المشوار نحو نهائي البطولة، ومن ثم التتويج بها من جديد، ويسعى الفريق المغربي للفوز على نظيره وفاق سطيف الجزائري من أجل مواصلة المشوار نحو دور نصف النهائي من دوري الأبطال.

الوداد تلقى الخسارة بهدف دون رد في مباراة الذهاب التي قد أٌجريت أحداثها قبل أسبوع بملعب 5 مايو بمدينة سطيف الجزائرية، لذا فإن لاعبي الوداد مٌطالبون بالفوز في مباراة الإياب من أجل حجز بطاقة العبور لدور نصف النهائي من دوري الأبطال.

أما فريق وفاق سطيف الجزائري فسيدخل هذه المباراة بظروف أفضل من نظيره الوداد الرياضي المغربي، الفريق الجزائري يحتاج للتعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف شريطة أن يسجل وفاق سطيف هدفاً على الأقل من أجل التأهل لدور الأربعة الكبار من دوري الأبطال، لذا فإن حظوظ وفاق سطيف في التأهل أفضل من الوداد المغربي، إلا أن عاملي الأرض والجمهور سيكونان من نصيب الوداد في مباراة العودة.

موعد مباراة وفاق سطيف والوداد الرياضي المغربي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الوداد الرياضي المغربي ووفاق سطيف الجزائري مساء يوم الجمعة في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، على أن تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف والوداد المغربي

هذا وسيتم إذاعة مباراة الوداد الرياضي المغربي ووفاق سطيف الجزائري في إياب مرحلة ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد