موعد مباراة ميلان وأوليمبياكوس بمشاركة أحمد حسن كوكا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يحل فريق أوليمبياكوس اليوناني ضيفاً على فريق ميلان الإيطالي مساء يوم الخميس في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية.

موعد مباراة ميلان وأوليمبياكوس بمشاركة أحمد حسن كوكا في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

الميلان تمكن من تحقيق أول فوز له بالدوري الأوروبي هذا الموسم في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، واستطاع الفريق الأكثر تتويجاً ببطولة دوري أبطال أوروبا داخل إيطاليا أن يعود بنقاط الفوز من لوكسمبرج بعد أن فاز على فريق ديديلانجي بهدف دون رد في عقر داره، ليحتل الميلان أول المجموعة بعد نهاية الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.

أما فريق أوليمبياكوس اليوناني والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حسن كوكا، فقد تعادل على أرضه ووسط جماهيره في المباراة الماضية أمام ريال بيتيس الإسباني في المباراة التي غابت عنها الأهداف طوال أحداثها، ليدخل الفريق اليوناني المباراة بنقطة وحيدة، وضعته في المركز الثاني مع ريال بيتيس.

موعد مباراة ميلان وأوليمبياكوس

وستبدأ أحداث مباراة ميلان وأوليمبياكوس اليوناني مساء يوم الخميس الموافق الرابع من أكتوبر، وذلك في تمام الساعة السابعة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأوليمبياكوس

وسيتمكن عشاق ومحبي الميلان من متابعة مباراة فريقهم في الدوري الأوروبي ضد أوليمبياكوس اليوناني أمسية الخميس من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2 بتعليق نوفل باشي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد