موعد مباراة منتخب مصر ضد مالاوي في الجولة الرابعة لتصفيات أمم أفريقيا 2023

حقق منتخب مصر لكرة القدم أمس فوزًا سهلاً على منتخب مالاوي في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2023، والتي سوف تُقام في كوت ديفوار حيث انتهى اللقاء بانتصار الفراعنة بهدفين نظيفين أحرزهما محمد صلاح وعمر مرموش، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب إلى 6 نقاط ويصل إلى صدارة المجموعة مع منتخب غينيا في انتظار مواجهات الجولة الرابعة، والتي سوف يخوض المنتخب المصري مباراته فيها مع مالاوي ولكن على أرض الأخير.

منتخب مصر

موعد مباراة العودة

وتنطلق مباراة منتخب مصر ضد مالاوي في إطار مباريات الجولة الرابعة يوم الثلاثاء المُقبل في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ومن المُقرر أن تتوجه بعثة المنتخب المصري إلى مالاوي غدًا الأحد على متن طائرة خاصة.

هذا ويتم نقل المباراة على الهواء مباشرة على قنوات بي إن سبورتس، والحاصلة على حقوق إذاعة مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا.

ويسعى المدير الفني للمنتخب روي فيتوريا إلى حسم بطاقة التأهل وحسم صدارة المجموعة في ذات الوقت من تلك الجولة القادمة، وذلك بتحقيق الفوز على منتخب مالاوي على أرضه ووسط جماهيره خاصة أن مالاوي لديها 3 نقاط هي الأخرى، وفي حالة فوزها فسوف يؤدي ذلك إلى دخولها للمنافسة على حجز بطاقة التأهل، لذلك يسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز للقضاء على أي أمل متبقي لمنتخب مالاوي.

وعلى جانب آخر تُقام مباراة أخرى في ذات الجولة الرابعة بين غينيا المتساوية مع مصر في عدد نقاط ولها 6 نقاط ضد منتخب أثيوبيا الذي في جعبته هو الآخر 3 نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد