موعد مباراة منتخبي السعودية والعراق في “سوبر كلاسيكو”.. والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة المنتخب السعودي ونظيره العراقي مساء الاثنين، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، في الجولة الثانية والأخيرة في منافسات بطولة سوبر كلاسيكو، الرباعية التي تختتم يوم الثلاثاء في جدة في المباراة المنتظرة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين، رغم خسارة السعودية في مواجهة البرازيل، إلا أنه قدم مستوى مميز خلال المباراة، وحظي بإشادة الكثير وأولهم لاعبي ومدرب البرازيل، ويتطلع المنتخب إلى مواصلة عروضه القوية لتكون خير ختام في الدورة الودية الدولية.

مباراة السعودية والعراق

مباراة السعودية والعراق

استعداد المنتخب العراقي

تلقى المنتخب العراقي خسارة قاسية أمام الأرجنتين بأربع أهداف بدون أي أهداف له، ولم يقدم الأداء المنتظر منه، لا سيما في الشوط الثاني من المباراة، ويسعى بالتأكيد لمصالحة الجمهور العراقي، والحصول على نتيجة إيجابية تؤكد قدرته على استعادة تواجده.

يذكر أن المنتخب العراقي هزم منتخب السعودية شهر فبراير الماضي بأربع أهداف مقابل هدف، خلال مباراة ودية أقيمت في مدينة البصرة بالعراق، ويخوض أول مباراة في بطولة كأس أمم آسيا 2019 ضد المنتخب الفيتنامي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة مساء الغد الإثنين 15 أكتوبر في الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، وتنقلها قنوات “الرياضية السعودية KSA Sport، أبو ظبي الرياضية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد