موعد مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم 1/6/2018 والقنوات الناقلة

يلتقي المنتخب المصري مع منتخب كولومبيا اليوم ضمن استعداد المنتخبات لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث ستقام المباراة على “أتلتي ازوري” بمدينة بيرجامو الإيطالية، يستعد كلا المنتخبين بكامل قوتهم لخوض مباريات كأس العالم المقام في روسيا، يذكر أن منتخب كولومبيا شارك 5 مرات في بطولة كأس العالم، بينما شارك منتخب مصر 3 مرات مع احتساب تلك البطولة المقام في روسيا.

مصر وكولومبيا

موعد مباراة مصر وكولومبيا

موعد مباراة مصر وكولومبيا :

تقام المباراة اليوم الجمعة 1/6/2018 على قناة “أون سبورت الرياضية” في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً.

مواجهات مصر وكولومبيا السابقة :

تقابل الفريقين مرة واحدة فقد وكانت أيضاً ضمن استعدادات المنتخب لكأس العالم في إيطاليا وكانت 26 مايو عام 90، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث سجل الهدف للفراعنة اللاعب “حسام حسن” لاعب النادي الأهلي، وهذه تعتبر المواجهة الثانية بين منتخب مصر وكولومبيا.

مجموعة منتخب مصر وكولومبيا في كأس العالم :

يوجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم كلا من (اوروجواي – روسيا – السعودية )، حيث يلتقي المنتخب في أول مباراة مع نظيره منتخب أوروجواي يوم 15 من الشهر الجاري، في المقابل يوجد منتخب كولومبيا في المجموعة الثامنة التي تضم كلا من (بولندا – السنغال – اليابان ).

ملابس منتخب مصر وكولومبيا في المباراة الودية :

سوف يرتدي منتخب مصر زيه الأساسي وهو القميص الأحمر والشورت الأسود ويرتدي حارس المرمي الطاقم الأخضر، في المقابل يرتدي منتخب كولومبيا زيه الأساسي أيضاً وهو القميص الأصفر والشورت الأبيض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد